فالورانتأخبار ألعاب الفيديو

فالورانت: العميل الجديد سيكون من نوع Duelist

سنحصل على Duelist جديد في فالورانت

تقدم فالورانت في الوقت الحالي 13 عميل للاعبيها. وكانت Skye، التي أتت مع المشهد الثالث للعبة، أحدثهم. إذا كنت تراقب توجه التحديثات والعملاء الجدد ستجد بأن فالورانت قد حصلت على عملاء جدد من نوع Duelist ،Initiator وSentinal، لذا من المفترض أن يكون العميل قادم من نوع Controller. ولكن يبدو بأن لدى ريوت مخططات أخرى، حيث أشاروا بأن العميل الجديد سيكون Duelist آخر.

تفاصيل العميل المقبل في فالورانت

تحدث مسؤول تصميم الشخصيات في اللعبة John Goscicki عن وضع العملاء الحالي في مدونة على موقع اللعبة البرازيلي. وبالرغم من أن اللعبة بحاجة ماسة لإضافة جديدة في فئة الـ Controllers، إلا أن أول عملاء السنة المقبلة سيكون Duelist ماهر بالتسلل. “سنفتتح هذا العام بـ Duelist لإخافة كل المراقبين الثابتين. فهذا العميل سيبقيهم بحالة ذعر لأنهم لن يتمكنوا من معرفة ما إذا كانت الزاوية التي سيقفون جانبها أمنة أو غير أمنة”.

لن تكون هذه المرة الأولى التي يذكر فيها هذا العميل المعروف حالياً بإسم Agent 14. فقد وضعت ريوت صورة تشير إليه على إحدى صفحاتها في الأسبوع الماضي. والأن أصبح لدى الجميع فكرة عامة عن طبيعته وسيكون منافس جديد لكل من Jett ،Phoenix ،Raze وReyna في فئة Duelist.

بالرغم من أن ريوت لم يعطوا أي معلومات إضافية عن العميل، إلا أنهم قاموا بإضافة Easter Egg تشير إليه في اللعبة. فقد تمكن اللاعبون، كما ترى في الفيديو أعلاه، من رؤية خظوات لشخصية مختفية تتحرك على الخريطة. وبما أن العميل الجديد هو متسلل ماهر، فمن الممكن أن تكون هذه خطواته.

حاجة فالورانت الماسة إلى Controller

أي إضافة لأي لعبة هي إضافة مرحب بها. ولكن إذا كنت من الذين تابعوا بطولة First Strike فستعلم بأن Omen لم يترك أي مجال للمنافسة من قبل العملاء الأخرين من فئة الـ Controller. فقد كان هذا العميل هو الأكثر إختياراً في البطولة بينما لم تتخطى نسبة إختيار منافسيه الإجمالية (Viper وBrimstone) العشرة بالمئة. هذا الأمر منطقي إذا أخذت بعين الإعتبار قدرات العميل وإمكانياته التي تمكن اللاعب من القيام بأي شيء تقريباً. ولكن السؤال الأبرز هو ما هي المدة التي يجب علينا إنتظارها قبل أن يحصل على منافس؟

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى