أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: ملاحظات تحديث المشهد الثالث وأبرز إضافاته

رحبّوا بالخريطة الباردة

بدأ المشهد الثالث من فالورانت ليعلن معه إنطلاق مرحلة جديدة من لعبة التصويب الصاعدة تشمل خريطة ثلجية، باتل باس جديد، سكنات، عناصر تزيينية، بالإضافة إلى تغييرات لنظام الأطوار التنافسية وعميلة جديدة. إلى جانب التغييرات العالمية، هناك تغييرات خاصة بعالمنا العربي والتي ستقوم بإسعاد اللاعبين الحاليين وتشجيع الأخرين على تجربة اللعبة كي لا يفوتهم قطار المتعة.

قبل التحدث عن أبرز إضافات هذا التحديث، يجب أن نذكر بأن العميلة الجديدة مروضة الوحوش الأسترالية Skye لن تنضم إلى اللعبة قبل 27 أكتوبر لأن المطورون يريدون دراسة خريطة Icebox دون تأثير أي عوامل جديدة ومتغيرة عليها. لهذا السبب سنضطر للإنتظار أسبوعين لتجربة Skye. عدا عن ذلك ليس هنالك أي تأخيرات أو تأجيلات في الأمور التي سنتحدث عنها هنا.

ملاحظات تحديث 1.10 للعبة فالورانت

فالورانت

خريطة Icebox وتغييرات الخرائط

كل موقع في خريطة آيس بوكس يشكل ساحة قتال معقدة تتميز بالكثير من خيارات الاحتماء واللعب العمودي. وتركز هذه الخريطة على المناوشات، وعلى دقة التصويب الحادة وتكيف اللعب. كما يوجد حبل انزلاق يزيد من قوة الشعور بسرعة الحركة وعموديتها.

ستتوفر هذه الخريطة في أطوار اللعب غير التنافسي إلى جانب طور Spike Rush وطور Deathmatch. على أن تنتقل الخريطة للأطوار التنافسية في 27 أكتوبر في حال جرى كل شيء بحسب مخطط ريوت. وقد أحضرت هذه الخريطة تغييراتها الخاصة معها مثل:

  • في مراحل المشهد الأولى، سيتم وضع اللاعبين الذين يبحثون على مواجهة غير تنافسية في Icebox في معظم الأحيان.
  • تم ضبط التسريع لمنع حدوث تغيرات مفاجئة في الاتجاه.
  • تم إضافة ميزة الـ Tagging عندما يتم إصابتك عند إستخدام حبل الإنزلاق.

تهدف هذه التغييرات إلى تقليل مراوغة اللاعبين الذين يستخدمون أدوات التسلق وحبال الانزلاق أثناء القتال. كما أنه تم تحسين دقة مخاريط الرؤية في خريطتي Ascent وBind.

تحديثات النمط التنافسي

سينتهي المشهد الثاني للنمط التنافسي بالتحديث رقم 1.10 والذي سيبدأ مع بداية المشهد الثالث. هذا يعني أنه سيتم حفظ التقدم نحو تصنيف المشهد للمشهد II وستتم إعادتك إلى مباريات تحديد المستوى في المشهد الثالث. لنرَ كيف ستتقدم مع المحتوى الجديد والتغييرات في المشهد الثالث. حظ سعيد في الصعود!

سيتلقى لاعبو النمط التنافسي شارة تصنيف المشهد الخاص بكل منهم للمشهد II ويمكنهم البدء في إحراز التقدم نحو الشارة الخاصة بالمشهد الثالث. مركز شارة تصنيف المشهد هو تاسع أفضل فوز مصنف حققته، إلا أنك ستتمكن أيضًا من رؤية أعلى تصنيف بلغته في أعلى الشارة. تُعرض الشارة ضمن مباريات النمط التنافسي، حيث يتم عرضها على بطاقة اللاعب في: صالات النمط التنافسي، وشاشات تحميل الخريطة، وتقرير القتال داخل اللعبة، ونهاية اللعبة: أفضل لاعب.

  • يمكنك الآن اختيار خادمك (خوادمك) المفضل، مما سيزيد فرصة اللعب على الخادم الذي تريده
  • تم تحديد الحد الأقصى لتفاوت التصنيف عند 3 مستويات (من 6).
  • ستتأثر تغييرات المصنف الخاصة بتصنيف Immortal+ فقط بالفوز والخسارة ومدى حسم نتيجة المباراة (عدد الجولات عند الفوز أو الخسارة) دون أخذ معيار الأداء الشخصي بعين الاعتبار

تحديثات أطوار اللعب في فالورانت

Deathmatch

  • زيادة عدد اللاعبين من 10 >>> 14 لاعبًا
  • تم تحديث خوارزمية التولُّد لتشجيع عمليات التولُّد الأكثر أمانًا
  • تمت إزالة النبض الدوري للموقع، ولن تتلقى نبضًا الآن إلا عند التولًّد
  • زيادة مدة المباراة، ليكون الفائز هو أول من يُحقق 40 عملية قتل بدلًا من 30 عملية قتل
  • رفع الحد الزمني من 6 إلى 9 دقائق
  • إعادة التلقيم عند القتل: عند تحقيق كل عملية قتل، يحصل اللاعبون على إعادة تلقيم تلقائية فورية كاملة لسلاحهم الحالي (سيستعيد Ares وOdin ثلاثين طلقة)
  • تم زيادة مكسب نقاط الخبرة من 500 إلى 900 نقطة

التغييرات العربية في فالورانت

فالورانت

سيتم غداً إضافة خوادم لمنطقة الشرق الأوسط ليتمكن اللاعبون العرب من الإستمتاع بأفضل تجربة ممكنة في فالورانت وسنقوم بإعلامكم عن أداء هذه الخوادم وكل تفاصيلها فور تفعيلها. بالإضافة إلى ذلك تم إضافة عناصر تزيينية عربية مختلفة كما أن فريق العمل الخاص بلعبة فالورانت يسعى إلى تعريب اللعبة بشكل كامل وإدخال صوتيات عربية لكل شخصيات اللعبة.

إصلاح الأخطاء البرمجية في فالورانت

  • إصلاح عيب ميدان الرماية في وحدة الزرع/نزع الفتيل في ميدان الرماية حيث لا يمكن للاعبين شراء القدرات
  • إصلاحات العيوب المختلفة لواجهة مستخدم ميدان الرماية في وحدة الزرع/نزع الفتيل، بما في ذلك النص الخاطئ في إعلان مرحلة الشراء، وإضافة علامة المنتصف إلى شريط تقدم نزع الفتيل
  • إصلاح عيب التصفية الإجبارية لرسائل اللاعبين الآخرين في المحادثة بعد إرسالك رسالة
  • إصلاح عيب عدم اختفاء مربع النص في اللعبة

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى