أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: ملاحظات تحديث 14.30 وتغييراته

تم نشر التحديث اليوم

يقترب حدث الهالويين يوماً بعد يوم من جزيرة أبولو في فورت نايت. وبعد أسابيع من غياب المحتوى الجديد، حصلنا على تحديث سيمهد لحدث Fortnitemares وإحتفالاته التي يبدو بأنها ستبدأ قريباً في لعبة الباتل رويال الشهيرة. فقد بدأت العناصر التزيينية وأجواء الهالويين بالإنتشار على الجزيرة بالرغم من أن الحدث لن ينطلق قبل أسبوعين من الأن. بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعة من التغييرات البارزة التي حصلت في اللعبة والتي سنستعرضها جميعها هنا.

أبرز تغييرات تحديث 14.30 في فورت نايت

كأس Daredevil

كشفت أيبك قيمز عن مجموعة بطولات لا مثيل لها في اللعبة مع سلسلة Marvel Super Knockout. حيث ستتضمن أربعة بطولات مختلفة، وسيكون أولها كأس دارديفيل. ستنتهي هذه البطولات في 21 نوفمبر المقبل ببطولة نهائية تصل جائزتها النقدية إلى مليون دولار . تكمن خصوصية هذه المسابقة في أنها ستقام فقط في نمط الـ Knockout الجديد. الذي يقوم بتغيير أسس اللعبة بشكل كبير لتصبح قوى أبطال مارفيل الخارقة هي سلاحك.

أكدت أيبك قيمز بأن البطولات الثلاث الأخرى ستقام في نوفمبر. وستقوم كل بطولة بتكريم بطلًا جديدًا عبر عناصر تزيينية حصرية. يجدر الذكر بأن أفضل ثلاثيات كأس دارديفيل سيحصلون على نسخة من سكن دارديفيل قبل أن يصل إلى متجر اللعبة. سيحصل جميع اللاعبين الذين سيشاركون في جميع البطولات على طائرة Conflict Node الشراعية. يجدر الذكر بأن هذه البطولة منفصلة عن بطولة FNCS ولن تتضارب معها.

طور Rally Royale

سيتم إضافة طور مؤقت جديد للعبة فورت نايت تحت إسم Rally Royale. وسيطلب منك هذا الطور تجميع مجموعة من التذاكر قبل منافسيك. تجميع هذه التذاكر سيظهر خط نهاية على البطولة وسيتوجب عليك الوصول إليه قبل إنتهاء الوقت أو ستخسر كل تذاكرك.

تغييرات الأسلحة

تم تحسين قوة سلاح الشتقن على جميع المسافات ليصبح السلاح مدمراً بشكل أكبر عن قريب وتزيد فعليته في المدى البعيد. بالإضافة إلى ذلك تم إضافة مجموعة من القدرات الخارقة الجديدة إلى اللعبة.

زينة هالووين وظهور Galactus

فورت نايت

ظهرت مجموعة من البيوت المسكونة وشباك العناكب وعلب الحلوى وغيرها تحضيراً لحدث هالويين. بالإضافة إلى ذلك أصبح من الممكن رؤية Galactus في سماء اللعبة وهو أمر يدل على إقتراب المعركة الحاسمة بينه وبين أبطال مارفيل على أرض فورت نايت.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى