أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: Shroud يشرح سبب فشل العميلة الجديدة Astra

بداية غير موفقة

العميلة Astra هي أحدث إضافة لقائمة شخصيات فالورانت بعد أن تم إضافتها كجزء من تحديث المشهد الثاني للحلقة الثانية. لتكون بذلك أول Controller يضاف إلى قائمة فالورانت بعد مطالبة الكثيرين بهذا الأمر. ولكن بالرغم من الحماس الذي أحاط صدورها، لم تتمكن العميلة الغانية من فرض أسلوبها في المواجهات التصنيفية. فقدرتها على رؤية الخريطة بطريقة أفضل من أي شخصية أخرى لم تكن كافية لإقحامها إلى داخل الميتا. هذا الموضوع تحدث عنه Shroud مؤخراً عبر قناته على تويتش وإليكم ا قاله.

رأي Shroud حول موضوع Astra في فالورانت

قبل صدور Astra، كان Shroud أحد الأشخاص القلقين من أن تكون العميلة أقوى من اللازم أو OP بسبب مجال الرؤية التي تقدمه قدراتها. ولكن يبدو بأنه تراجع عن رأيه في بثه الأخير الذي قام فيه بشرح التعقيدات التي تأتي مع هذه اقدرات وهذا الدور.

أشار Shroud بأن إعتماد Astra الكبير على التواصل الدائم بين أعضاء الفريق والعمل الجماعي سيكون عائقاً أمام عملية إختيار العميلة. فقد أشار Shroud بأن اللاعبين الموجودين في معظم مواجهات فالورانت، يريدون التألق بشكل فردي أو يرفضون التواصل مع زملائهم وهو أمر سيشكل عائق كبير للعميلة Astra.فقنابل الـ Smoke الخاصة بها غير مفيدة إذا لم تجد أي متابعة من زملائها. الأمر نفسه يقال عن درعها وباقي قدراتها.

إذا كان فريقك ينصت ويلعب بشكل جيد، أتوقع بأن تكون عميلة جيدة. ولكن ستجد بأن اللاعبين في معظم المواجهات التصنيفية، هم عبارة عن أشخاص يلعبون لوحدهم ولأنفسهم فقط بدلاً من الفريق. لا عيب في هذا الأسلوب، ولكنه يحد من أداء الشخصيات المشابهة لـ Astra لأنهم يعتمدون بشكل كبير على النظيم والتعاون.

كلام Shroud منطقي، فالعميلة Astra لا تملك مهارات فردية شبيهة بتلك التي يقدمها كل من Omen وBrimstone. أضف إلى ذلك غياب أي إستراتيجية نجاح واضحة عند إختيارها وستكون قد أعطيت لاعبي المستويات المتدنية أسباب كافية لتفادي هذه العميلة. سيكون علينا الإنتظار لنرى كيف ستتعامل ريوت مع هذا الموضوع، وإذا كانت هذه التجربة ستبعدهم عن العملاء الذين يعتمدون على العمل الجماعي بشكل كبير.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى