أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: كيف جرى الحدث الختامي وأبرز إضافات الموسم السادس

عودة شخصية الزائر وقدوم نيمار إلى جانب خريطة جديدة

قامت Epic Games لأول مرة في تاريخ لعبة فورت نايت بإنهاء موسم اللعبة عبر حدث فردي بعد يومين من إنتهاء بطولة FNCS. وقد تضمن هذا الحدث مقطع فيديو عن الموسم الجديد إلى جانب حدث داخل اللعبة قام بنقلنا لمرحلتها الجديدة. شهد هذا الحدث عودة شخصية The Visitor الغامضة وتلميحات لخريطة الفصل الأول من اللعبة. فكيف جرى الحدث وأين أصبحت اللعبة.

الحدث الختامي للموسم الخامس من فورت نايت

بدأت الرحلة مع مقطع الفيديو الموجود أعلاه الذي يظهر جونسي وهو يراقب تداخل العوالم الذي جرى في الموسم الخامس في منطقة Zero Point، بينما تطالبه المسؤولة بالتراجع والإنسحاب لإنقاذ نفسه ولكنه رفض وأكمل طريقه نحو المركز. وبينما هو على طريقه نحو الهدف، إصطدم بموجة من موجات Zero Point التي تسبب بإيقاع سلاحه. هذا الأمر دفع جونسي للقفز ورائه وإكمال رحلته سيراً على الأقدام.

طريق جونسي نحو المركز كان مليئاً بالمخاطر، فمنطقة Zero Point أصبحت ساحة معركة لكل شخصيات الموسم الخامس، حيث قام Alien بمهاجمة جونسي فور رؤيته قبل أن تساعده شخصية Sarah Connor في الهرب منه ومن Terminator. أما معركته الثانية فكانت مع Macncake الذي قام Kratos بإيقافه قبل أن نرى معركة مضحكة بين Meowscles وPredator تحالف غير متوقع بين Fishstick وMaster Chief إلى جانب قتل Ryu لشخصية Peely.

وقبل وصوله بلحظات إلى المركز، تفاجئ جونسي بهبوط مركبة فضائية غريبة والتي تبين بأنها تحتوي شخصية الزائر من الموسم الأول. قام الزائر بضرب جونسي ولكنه بعد قليل قرر الإنصات إليه ومساعدته في مهمته قبل ان يتم تدمير عالم اللعبة ليتم نقل اللاعبين والحدث إلى داخلها.

الحدث داخل فورت نايت

يستكمل الحدث داخل اللعبة حيث يحاول جونسي بمساعدة اللاعب أن يغلقوا كل البوابات المفتوحة ليتمكن الزائر من منع تدمر العوالم. يقوم جونسي بإغلاق أول بوابة قبل أن يتم إصابته بموجة قامت بتحويله إلى فراشة لتصبح مهمة إنقاذ العالم على عاتق اللاعبين. يقوم اللاعب بالتنقل بين مختلف أجزاء الخريطة بمساعدة جونسي ويتم إستعراض مجموعة من سكنات هذا الموسم في هذه المرحلة. هذه السكنات تضم شخصية Lara Croft إلى جانب صوص عملاق. وبالرغم من إغلاق كل البوابات، إلا أن الزائر يضطر للتضحية بنفسه لإنقاذ الموقف، ويعد جونسي بأنه سيراه مجدداً ليحصل على الأجوبة التي يبحث عنها ويصلح الموقف.

هذه المغامرة أدخلتنا إلى الموسم السادس المعنون Primal وأكدت للجميع بأن خريطة الفصل الأول وأحداثه ما زالوا موجودين وقد نراهم في المواسم المقبلة. ولكن من الأن حتى شهر يونيو، سيكون التركيز على الموسم السادس من فورت نايت الذي سيضم ذئاب، سيارات جديدة، نيمار والدجاج.

إضافات الموسم السادس

عودة سلاح Pump Shotgun

الخبر الذي أسعد الجميع عند بداية الموسم هو عودة سلاح Pump Shotgun المحبوب. هذا السلاح تم حظره في الموسم الماضي وهو أمر أحزن الكثيرين من محبي اللعبة. وبعد مطالبات مستمرة بإعادته، قام المطورون بالإستجابة لجماهير اللعبة في هذا الموسم.

 

إلى جانب الـ Pump Shotgun، تم إعادة سلاح Revolver إلى أرض الباتل رويال بعد أن تم حظره منذ بضعة مواسم. سيعود هذا السلاح بكل الندرات ليضيف خيار جديد لترسانة اللاعبين.

مواقع جديدة على الخريطة

تعرضت خريطة فورت نايت لتغييرات كبيرة في الموسم السادس أولها كان تغيير أسماء معظم المواقع والثاني كان إضافة مواقع جديدة. بالنسبة للأول فيمكنك أن ترى أعلاه ظهور مواقع تحت عنوان Guardians والتي نتوقع أن تحتوي على شخصيات NPC قوية وكميات ضخمة من الـ Loot. بالنسبة للمواقع الجديدة، فسنحص على ثلاثة في هذا الموسم. هذه المواقع هي:

  • The Spire
  • Colossal Crops
  • Primal Pond

ترويض الذئاب

إذا كنت تتمنى وجود شريك لحمايتك في فورت نايت، فحلمك أصبح حقيقة في الموسم السادس. فاللعبة ستقدم مجموعة من الذئاب التي بإمكانك ترويضها وإستخدامها لمساعدتك على أرض المعركة. ليس واضحاً حتى اللحظة كيفية عمل هذه الآلية ومدى قوتها، ولكنها شتصيف بعد تكتيكي جديد عى أرض الباتل رويال.

إنضمام نيمار للعبة فورت نايت

لن يتوقع أحد ظهور لاعب كرة قدم حقيقي في قائمة تضم Kratos وDeadpool وشخصيات خارقة أخرى. ولكن هذا ما سيحدث في الموسم السادس من فورت نايت، حيث سيظهر اللاعب البرازيلي نيمار كأحد شخصيات اللعبة بعد أن أكد ذلك عبر تغريدة من حسابه على تويتر. ضمت هذه التغريدة تلميحات إلى ظهوره في اللعبة إلى جانب نسخة 2014 من كأس العالم التي أقيمت في دولة البرازيل.

قد يكون قدومه إلى اللعبة مرتبطاً بالبطولة الكبيرة التي تحضر لها أيبك جيمز. فقد أشار أحد المسربين إلى وجود إعلان داخل اللعبة يشير إلى عودة بطولة كأس العالم إلى فورت نايت ولكن عن بعد. في حال تأكيد هذا الأمر، سيكون الموسم السادس موسماً مفرحاً لكل المحترفين الذين إنتظروا هذه البطولة لفترة طويلة بعد إلغاء نسخة العام الماضي. يجدر الذكر أيضاً بأن نيمار من محبي ألعاب التصويب وهو أمر أظهره مراراً وتكراراً عبر أداء مميز في كاونتر سترايك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى