كاونترسترايك

لعبة csgo: نيمار يفاجئ تويتش ومنافسيه بقدراته الرهيبة

كرة القدم ليست مجال تفوق نيمار الوحيد

لعبة csgo ليست باللعبة الغريبة عن المشاهير والشخصيات المهمة، فهذه اللعبة لعبت من قبل لاعبي كرة سلة ولاعب كرة مضرب بالإضافة إلى رئيس وزراء دينماركي الذي دخل إلى عالم اللعبة بعد سيطرة أستراليس عليها. ولكن قد يكون أكبر محبي هذه اللعبة بين المشاهير هو نجم كرة القدم البرازيلي نيمار.

فقد تواصل لاعب فريق باريس سان جيرمان مع الكثير من محترفي اللعبة البرازيليين (وهي قائمة ضخمة تتضمن اللاعب FalleN من MIBR) ولعب معهم في مختلف الفترات. وقد وصل به الحد إلى القيام برقصة Flashbang بعد إحرازه هدف أمام المكسيك في كأس العالم الأخير.

مهارات نيمار في csgo

توجه اللاعب البرازيلي صاحب الثمانية وعشرين سنة في عطلة نهاية الأسبوع إلى تويتش ليستعرض مهارته في اللعبة أمام 110 ألف مشاهد. وقد تمكن اللاعب وأصدقاؤه من إمتاع كل المشاهدين  ولكن أفضل لقطة كانت تلك التي قام بها البرازيلي بإستخدام مسدسه ليحصل على الـ Ace.

حدث هذا الأمر في النصف الثاني من مواجهة على خريطة Inferno حيث قام نيمار بإختراق مبنى قام بوضعه خلف صفوف الخصوم (Terrorists) الذين قاموا بزرع القنبلة في تلك اللحظة. ساهم عنصر المفاجئة هذا بتمكين نيمار من قتل أول خصم عبر طلقتين للرأس قبل أن يقوم بقتل الثاني بطريقة مماثلة.

قدوم زملاء نيمار للمواجهة من الطرف الأخر أعطاه بعض الوقت كي يتراجع ويقوم بإعادة تلقين سلاحه. وبمجرد عودته للمواجهة قام بالقضاء على الخصوم الثلاثة المتبقيين ليحصل على الـ Ace. هذا الأمر لم يكن كافياً للاعب الذي توجه أيضاً إلى القنبلة ليقوم بتعطيلها بينما يقوم بإحدى رقصاته الشهيرة على الكاميرا.

هذه اللقطة كانت مبهرة لدرجة أن الحساب الرسمي للعبة csgo قام ببثها وطلب من اللاعب دعوتهم كي يلعبوا معه. يأتي هذا الأمر كدعاية جيدة للعبة بعد فضيحة المدربين التي سيطرت على أخبار اللعبة مؤخراً.

https://twitter.com/CSGO/status/1311706459051180033?s=20

نيمار ليس أول لاعب كرة قدم يتوجه إلى تويتش، فقد سبقه إلى ذلك لاعبون مثل أغويرو وغريزمان وغيرهم بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من سائقي الفورميلا 1 على تلك المنصة مثل لاندو نوريس وتشارلز ليكليرك الذين ساهم وجودهم برفع نسب المشاهدة لبعض الألعاب. ما هو رأيك بما فعله نيمار والعلاقة بين الرياضيين المحترفيين والرياضات الإلكترونية؟ شاركنا في التعليقات!

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى