كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مغادرة GeT_RiGhT فريق Dignitas رسمياً للتركيز على مهنة البث المباشر

يبدو أن الوقت قد حان لوداع Christopher “GeT_RiGhT” Alesund رسمياً من ساحات CS: GO التنافسية، وذلك بعد مغادرته وبشكل رسمي منظمة Dignitas بعد قضائه العامين الماضيين فيها حيث اعتاد المنافسة وصناعة المحتوى فيها

 

أسطورة Ninjas in Pyjamas السابق قد انضم إلى Dignitas مع زملائه “f0rest”، “Friberg” و “Xizt” في 2020 للعودة إلى المنافسات بأعلى مستوياتها، إلا أن “GeT_RiGhT” و “Xizt” قد تم وضعهما في قائمة الاحتياط لاحقاً بسبب نتائجهما المتوسطة.

استمر Christopher مع المنظمة ليتحول إلى صانع محتوى بوقت كامل، إلا أنه أيضاً حاول تشكيل فريق مؤخراً مع “f0rest” و “friberg” لمحاولة التأهل إلى تصفيات RMR الأوروبية، حيث فشلوا أمام فريق AVANGAR.

هذا وقد تشكر اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً منظمة Dignitas على الوقت الذي قضاه بالعمل كجزء منها وصرح بأنه سيتابع مهنته بالبث المباشر، وهي مهنة “لم يكن ليتخيل تأثيرها على حياته اليومية قبل خمسة سنوات”.

يُمكنك متابعة اللاعب عبر قناته على Twitch حيث يقوم عادة ببث محتوى CS: GO، Warzone، VALORANT وغيرها لجماهيره البالغ عددها 700,000 متابع على منصة البث المباشر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى