كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

شخصية League of Legends الأكثر اختياراً وحظراً في Summer Split 2022 عالمياً

انتهى الموسم الاعتيادي الصيفي للدوريات الكبرى في League of Legends لعام 2022 ومعه تتوقف المنافسات لفترة من الزمن، لذا حان الوقت للنظر إلى بعض الإحصائيات المُتعلقة بالساحة الاحترافية.. وبالتحديد الشخصيات الأكثر اختياراً لدى اللاعبين

 

في فصل الصيف هذا، يبدو بأنه كان موسم “السعادين”. هذا صحيح، فنحن نتحدث عن ملكهم Wukong والذي أثبت كونه الشخصية الأكثر اختياراً/حظراً لدى الأقاليم الأربعة الكبرى في منافسات اللعبة حول العالم، متفوقاً على توقعات أخرى مثل Bot Lane المرعب الأحدث Zeri أو حتى Gnar الأكثر اختياراً في Top Lane.

حسب الإحصائيات، فإن ملك القردة قد تم اختياره بنسبة %84 في مباريات هذا الصيف، ليكون بالمقارنة مع موسم الربيع هو القفزة الأكبر لأي بطل آخر ما بين الفصول. أما عن الأبطال الآخرين الذين حققوا نسبة أعلى من %80 عدى Wukong فكانوا اثنين فقط: Kalista و Zeri السابق ذكره.

جميع اختيارات Wukong هذا الصيف البالغ عددها 301 قد أتت في موقع Jungle، وهو اختلاف كبير عن موسمي 2020 و 2021 حينما تم لعب هذا البطل بشكل حصري ك Top Lane. بالإضافة لذلك، كان Wukong قد حصل على إضعاف في المستوى (Nerf) في التحديث 12.14 رأى تقليل استعادة الصحة الإضافية خاصته مع Stone Skin (P)، لكن ذلك لم يؤثر على موقعه في اللعب الاحترافي على ما يبدو.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى