كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

مصادر: تنظيم لاعبي VALORANT في أميركا الشمالية لاتحاد خاص بهم

إن لم تقم أية منظمة رسمية بتسلم زمام الأمور، فاللاعبون أنفسهم سيقومون بذلك. هذا ما علمناه من مصادر تحدثت عن أن عدداً من محترفي VALORANT قد تجمعوا فيما بينهم لإقامة اتحاد خاص باللاعبين، وذلك بنية التواصل بشكل مباشر مع Riot Games بما يتعلق بأمور اللعبة

 

عدة مصادر كانت قد تناولت الخبر وأضافت بأن Riot على اطلاع بالموضوع. ليس ذلك وحسب، بل قامت أيضاً بإطلاع اللاعبين عبر هذا الاتحاد على مخططاتها المستقبلية وبالأخص الدوري الرسمي القادم العام المقبل، حيث سيمثل اتحاد اللاعبين الأميركيين فئة من صناع القرار فيما يتعلق بالساحة التنافسية.

بالرغم من ذلك، فإن Riot Games غير متصلة رسمياً بهذا الاتحاد وهي لن تقوم بتمويله خارجياً، حيث سيعمل الاتحاد بشكل مستقل عن الاستديو المطور ويُمكن لأي لاعب كان القيام بالتواصل مع الاتحاد ودخول النقاشات اللازمة.

يتألف الاتحاد في الوقت الحالي، حسب المصادر، مما يقارب 30 لاعب محترف، مع عدد من الأسماء البارزة من ضمنها Will “dazzLe” Loafman، Joshua “steel” Nissan، Anthony “vanity” Malaspina، Yassine “Subroza” Taoufik، و Jordan “AYRIN” He.

يُذكر بأن الاتحاد قد تم تشكيله عقب سماع الأنباء الأولية عن نية Riot Games القيام بدوريات رسمية خاصة بلعبتها VALORANT، حيث ستقدم عبرها مسيرة واضحة المعالم تتميز بالثبات والجدية لأي لاعب ومنظمة يسعون لدخول الساحة الاحترافية دون القلق حيال مستقبل اللعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى