كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

احتفال CS: GO بعيد ميلادها العاشر مع خرائط جديدة والمزيد

الوقت يمضي بسرعة.. وأحدث إصدارات سلسلة Counter_Strike العريقة قد وصل لعامه العاشر رسمياً، وذلك منذ إطلاق CS: GO في 2012 على منصات الحاسب الشخصي عبر Steam

 

للاحتفال بالمناسبة، قدمت VALVE الشكر لجميع معجبيها بطريقتها الخاصة، وذلك بإصدار عدة إضافات جديدة بالإضافة لإدخال خرائط جديدة إلى القائمة التنافسية. وبالطبع، قبعات احتفالية يرتديها الدجاج داخل اللعبة.

التحديث الجديد والذي يحمل الرقم 1.38.3.9 ركز على عيد ميلاد اللعبة العاشر بإضافات عدة كان أبرزها “10 Year Birthday Sticker Capsule” والتي تحمل 60 تصميم ستيكرز مصممة من قبل أبرز أفراد مجتمع CS: GO. ستتمكن من مشاهدة جميع العناصر الخاصة بهذه الكبسولة عبر خيار “Inspect Items” الجديد لتستعرض ما قد يحالفك الحظ بالحصول عليه.

csgo chicken birthday valve 10 years birthday steam esports ايسبورتس ميدل ايست كاونتر سترايك جلوبال اوفينسيف

أما عن الخرائط التي قدمها التحديث، فهي خليط ما بين الخرائط الكلاسيكية المُحدثة مثل Tuscan، إضافة إلى كل من Anubis و Breach الجديدتين. جميع الخرائط الثلاثة متوافرة للعب في نمطي Casual و Deathmatch، كما تتواجد في المجموعة الاحتياطية لقائمة الخرائط التنافسية. هناك أيضاً خريطتان جديدتان تمت إضافتهما إلى نمط Wingman وهما Primetime و Blagai في حال كنت تفضل نمط اللعب الثنائي المصغر مع زميلك.

بالحديث عن الخرائط، فقد تمت إزالة البعض منها من المباريات الرسمية في هذا التحديث متضمنة Climb، Crete، Hive و Iris، لذا عليك الانتظار حتى عودتها إن كنت من محبي إحدى تلك الخرائط، أو قم بلعبها في المباريات الغير رسمية مع أصدقائك في الوقت الحالي.

أخيراً وليس آخراً، جميع اللاعبين الذين سيحصلون على Drop من رفع مستوى XP خاصتهم هذا الأسبوع سيحصلون على عملة نقدية تدعى “10 Year Birthday Coin” في ملفهم الشخصي، لإبراز كونهم جزء من الحدث.

بعض الأرقام التي تمت مشاركتها بمناسبة وصول CS: GO لعامها العاشر تضمنت الكشف عن دخول أكثر من 20 مليون لاعب شهرياً، 2.7 مليون مشاهدة في آن واحد خلال حدث Major، وبقاء اللعبة في مقدمة الألعاب الأكثر ممارسة عبر منصة Steam.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى