كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة Rainbow Six Siege Major تشهد زواجاً آخر في عالم الرياضات الإلكترونية!

كما قام قرينه من محترفي الرياضات الإلكترونية بفعله في بطولة العالم للعبة Rocket League، يبدو أن الموضة الجديدة هي التقدم لنصفك الآخر أمام الملايين من المشجعين.. وهو ما فعله رئيس منظمة MNM Gaming عبر اتصال FaceTime مباشر في حدث Six Major Berlin

 

في قصة مشابهة للتي قمنا بذكرها في السابق، قام Kalvin Chung بالتقدم إلى محبوبته عبر اتصال فيديو FaceTime أمام الجماهير مباشرة في لقاء 16 من أفضل فرق Rainbow Six Siege في العالم. أحد تلك الفرق كان فريق MNM Gaming، والذي بالرغم من عدم تحقيقه لمركز متقدم إلا أن رئيسه التنفيذي قد تقدم بنفسه في هذا الموقف الطريف.

عُقب المباراة نصف النهائية بين Rogue و XSET في لعبة Rainbow Six، قام Chung بالاتصال بمحبوبته ليخبرها بأنه قد اتخذ قراره بالتقدم لزواجها، وسألها إن كانت تقبل به زوجاً بعد أن جثى على ركبته وأخرج خاتم الخطوبة وسط تشجيع حار من الجماهير.

لا توجد هناك الكثير من الأمور المؤكدة في حياتي. ولكن، أنا متأكد بأنكِ تجعلينني شخصاً أفضل، وأريد بأن أكون معك لبقية حياتي. لذا علي السؤال، هلّا تتزوجينني؟”

– تحدث Kalvin Chung

بعض لحظات قصيرة من الصمت، أتى الجواب الذي انتظره جميع المتابعين ألا وهو: “أقبل الزواج”!

هتاف ضخم وابتسامات علت المسرح في هذه اللحظة التي سيذكرها الزوجين الجديدين لبقية حياتهما. على الرغم من عدم فوز MNM Gaming تلك الليلة، إلا أن Chung قد حصل على جائزته الخاصة حينها!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى