كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

محترف Rocket League يتقدم للزواج من محبوبته أمام جماهير بطولة العالم!

يبدو أن الفائزين في Rocket League World Championship 2022 لم يكونوا Team BDS فحسب، بل أيضاً هذا المحترف الذي قام بالتقدم لمحبوبته بعرض للزواج منها أمام الجماهير في البطولة العالمية الكبرى للعبة

 

بالرغم من أن أكبر القصص من بطولة العالم في Rocket League كانت حصول Team BDS على المركز الأول بالفوز على فريق G2 Esports المميز، إلا أن حادثة طريفة أخرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ألا وهي تقدم المحترف ومؤسس منظمة Empyre Esports لمحبوبته بعرض للزواج على ركبته وبخاتم في يده.

قُبيل انطلاق مباراة G2 Esports ضد FaZe Clan أثناء البطولة، جثى “GG Fyre” أمام عروسه -وبعض الملايين من المشاهدين- ليتقدم لها رسمياً في ساحة Dickies Arena، ليُثبت للعالم كله بأن محترفي الرياضات الإلكترونية لا يُستهان بهم من الناحية الرومانسية!

الحساب الرسمي للرياضات الإلكترونية الخاصة بلعبة Rocket League قد قام بتغريد المقطع عبر تويتر ليحصد ما يزيد عن ألفي تفاعل والتعليقات المهنئة للزوجين الحديثين. على ما يبدو، فإن الأمر قد تم بعلم كل من المطورين في Psyonix بالإضافة لمساعدة Jake Lucky من Full Squad Gaming لإنجاح تلك الخطوة.

الجواب بالطبع كان “نعم” للعروس!  لذا تهانينا الحارة لجميع “الفائزين” في RLCS 2022!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى