كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

تصريح Shroud بأنه لم يصل سوى إلى %50 من قدرته في VALORANT

توجهت جميع الأنظار في ساحة منافسات ألعاب إطلاق النار إلى عودة Michael “Shroud” Grzesiek من تقاعده بصحبة فريق SENTINELS في VALORANT، إلا أن مسيرته قد انتهت بشكل مبكر لهذا العام بعد خسارة موجعة أخرجت فريقه من المنافسات العالمية

 

فرصة التأهل إلى بطولة VALORANT Champions العالمية قد تبخرت مع خسارة SENTINELS أمام 100 Thieves في تصفيات VCT المؤهلة الأخيرة، لذا فقد خرج “shroud” ليصرح عن أسفه وبأنه يعتذر لمتابعيه على أدائه في المباراة قائلاً بأنه لم يصل لقدرته الكامنة بعد.

أنا في نسبة قريبة من %50 من قدراتي الكامنة. أشعر بأن أدائي لم يكن بذات الجودة التي قد أصل إليها. بالطبع، لقد تواجدت بقوة في الخريطة الثانية من المباراة، لكنني كنت سيئاً في الجولة الثالثة وأرغب بأن اعتذر.”

– تحدث Shroud عن ادائه مع Sentinels

بالتطرق إلى أحدث الأنباء عن زميله السابق من أيام Cloud9، أدلى “Shroud” برأيه عن رغبة “Stewie2K” احتراف لعبة VALORANT، قائلاً بأنه “سيقوم بأداء رائع” وبأنه حالما يقوم بالاعتياد على طريقة لعب VALORANT واختلافاتها مع CS: GO، فهو سيصبح جاهزاً “للتنافس مع أفضل الأفضل.”

ما هو التالي بالنسبة لمستقبل “Shroud” في اللعبة؟ كان تلميحه بالإجابة على السؤال قائلاً بأنه لطالما رغب بالمشاركة في دوري كالذي تقوم بالتخطيط له Riot Games حالياً، وبأنه في حال استمرار SENTINELS بإبداء الرغبة باللعب معه حينها وفي حال قبولهم في الدوري، فهو لا يرى مانعاً للاستمرار.

يمكنك متابعة نجم ألعاب إطلاق النار عبر قناته في Twitch في الوقت الحالي، حيث سيعود لصناعة المحتوى ريثما يتبين ما سيقوم بفعله احترافياً في المستقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى