كافة الأخباركاونترسترايك

تحدي S1mple لمطوري CS: GO قائلاً بأنه يستطيع إصلاح لعبتهم

اللاعب الأفضل على الإطلاق في تاريخ CS: GO، أو على الأقل حسبما يصفه محبوه، قد ضاق ذرعاً بمشاكل اللعبة ليقوم بتوجيه تصريحاته مباشرة إلى المطورين في Valve

 

كشف اللاعب الأسبوع الماضي عن عدم رضاه بمستوى اللعبة الحالي، وذلك من منظوره كلاعب اعتيادي وكمحترف أيضاً. حسب الأوكراني صاحب الألقاب العالمية العديدة، فإن Sasha “S1mple” Kostyliev يستطيع إصلاح اللعبة بشكل أفضل من المطورين أنفسهم، والذين فشلوا في حل بعض المشاكل البسيطة مثل الخطأ التقني المتعلق بمستوى سطوع اللعبة.

فقط أعطوني بضعة ملايين من الدولارات، سوف أجعل لعبتكم أفضل، ليس فقط على المستوى الاحترافي، ولكن أيضاً للاعبين الذين نادراً ما يسجلون دخولهم ويريدون الاستمتاع باللعبة. لست أمزح، على الأقل ستنمو أرقام لاعبيكم.”

– تحدث S1mple عبر تويتر

حينما يأتي الأمر إلى CS: GO، فقد أصبحت التحديثات متباعدة الزمن فيما بينها وقليلة إلى حد ما في تغييراتها بالمقارنة مع الماضي. آخر التحديثات المفيدة على سبيل المثال قد كان في الثاني من أغسطس حينما تم تعديل موازنة مستويات Rank اللعبة، إلا أنه تحديث نادر لم نعتد رؤيته بكثرة.

هناك أيضاً بعض الحوارات ما بين اللاعبين المحترفين ومطالب بتحديث قائمة الخرائط الرسمية وربما إزالة Mirage، وهي الخريطة الوحيدة حالياً في الخرائط الفعالة التي لم تحصل على إعادة عمل جديدة. بالرغم من ذلك، دافع S1mple عن المطورين في ذلك الأمر قائلاً “أولئك الذين يرغبون بإزالة Mirage لا يعلمون شيئاً عن CS.”

هل نرى تحركاً للمطورين لإرضاء قاعدة معجبيهم التي باتت تتخافت في ظل انتقال العديدين إلى المنافسة VALORANT؟ نتمنى رؤية ذلك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى