كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

دوريات VALORANT الإقليمية ستنطلق في 2023 برواتب تبدأ من $600 ألف لكل فريق!

على غرار دوريات League of Legends الإقليمية الموسمية ودوري Overwatch League، تستعد Riot Games لإطلاق الفرصة الأكبر لأبرز فرق VALORANT العالمية للتنافس بشكل مستمر عبر العام انطلاقاً من فبراير 2023، وذلك حسب تقارير جديدة

 

وفقاً لموقع Dotesports، فإن عدة مصادر تحدثت عن أن كل فريق مُشارك سيستقبل مبلغاً مالياً لا يقل عن $600 ألف دولار، تُقسم ما بين راتب أساسي قيمته $300 ألف دولار للمنظمة و $300 ألف أخرى كحد أدنى لمبيعات مظاهر الفرق والاكسسوارات داخل اللعبة. علاوة على ذلك، قد يحصل الفريق على $400 ألف إضافية إن تجاوز الفريق التوقعات في شهرته وأدائه.

عدة منظمات قد تقدمت إلى Riot Games بطلبات الانتساب وقد تمت غربلتها إلى القليل التي وصلت للمراحل النهائية من المقابلة لانطلاق البرنامج العام القادم. سيتم إعلام الفرق المقبولة بالدوريات الإقليمية بحلول منتصف سبتمبر القادم، حسب أحد المصادر، وسيتم إتاحة الفرصة للفرق بالتوقيع مع لاعبين جدد من أكتوبر إلى فبراير 2023.

ستتمكن 10 فرق من القارتين الأمريكيتين من التنافس بمعدل 6-8 فرق لأمريكا الشمالية و 2-3 فرق للجنوبية والبرازيل. بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى الدوري تتضمن OpTic Gaming، 100 Thieves، Sentinels، XSET، Evil Geniuses، TSM، Cloud9 والمزيد.

كذلك سيكون الأمر بالنسبة للأقاليم الأخرى ومنها أوروبا والشرق الأوسط، حيث ستحظى المنطقة أيضاً بعشرة فرق مشاركة وسيتم إجراء المنافسات في برلين حسب المصادر، بينما تجري المنافسات الأمريكية في لوس أنجلس الأمريكية.

مازلنا بانتظار تصريح Riot Games الرسمي بخصوص الدوري وتأكيد التفاصيل. إلى ذلك الحين، نرجو بأن تستطيع المنظمات العربية حجز مقعد لها ورؤيتها في أعلى المراتب العالمية!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى