أخبار الرياضات الإلكترونيةأخبار ألعاب الفيديوفالورانتكافة الأخبار

بدء Riot Games استقطاب الفرق لنظام بطولات VALORANT الجديد

كشفت مصادر عدة بأن شركة التطوير والنشر Riot Games قد قامت بالتواصل مع عدد من المنظمات الكبرى في مجال الرياضات الإلكترونية لتشكيل نظام منافسات VALORANT الجديد، والذي يعتمد على التشاركية بينها وبين المنظمات على غرار دوريات League of Legends و Overwatch League

 

حسب المعلومات المتوافرة، فقد قام ممثلو Riot بإعلام المنظمات المختلفة بعملية التقدم للمقاعد في دوري VALORANT الرسمي، وبأنه على مالكي الفرق الموافقة على تعبئة طلب التقدم. ستقرر شركة Riot حينها الفرق النهائية من جميع الأقاليم الكبرى، والتي تتضمن أوروبا والوطن العربي.

وفقاً للتقارير، فقد قامت عدة منظمات كبرى من أميركا الشمالية بإعلام الشركة باهتمامها بذلك العرض، وبأنها ستقوم بتعبئة طلب الانضمام. أما عن إجرائية التقدم فستبدأ هذا الشهر وتستمر حتى يونيو، ومن ثم يتم الكشف عن قرار الشركة النهائي بما يخص الفرق المشاركة في الدوري لاحقاً هذا العام.

تم الكشف سابقاً عن مخططات Riot بخصوص دوريات VALORANT لعام 2023، حيث سيضيف النظام الجديد دوريات كبرى فوق مستوى الدوريات المحلية تقسم إلى ثلاثة أحداث LAN يتم دعوة الفرق المختارة إليها للتنافس فيما بينها.

ستتضمن تلك الدوريات منافسات لفرق أميركا الشمالية، البرازيل وأميركا اللاتينية، بالإضافة لدوري يجمع أوروبا، الوطن العربي، تركيا وروسيا، ودوري ثالث أخير يتضمن فرقاً من آسيا، اليابان، كوريا وأوقيانوسيا.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل رسمياً في وقت لاحق من هذا الشهر، إن كانت المعلومات الخاصة بالتقارير صحيحة، لذا فنحن بانتظار تعليق Riot الرسمي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى