أخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

الكشف عن تفاصيل بطولة Wild Rift Global Championship Icons بجوائز $2 مليون دولار

بطولة Wild Rift Global Championship Icons 2022 ستجري الشهر القادم على جوائز تقدر بمبلغ $2 مليون دولار، حيث تجتمع أفضل الفرق من حول العالم في الحدث المنتظر والذي سيتم نقله من مدينة مدريد كما كان مخططاً إلى سينغافورة

 

كشفت Riot Games بأن إصدار الهواتف الذكية من League of Legends سيحصل على بطولته العالمية التي ستجري في قاعة “Suntec Convention and Exhibition Center بسينغافورة، وذلك من تاريخ 14 يونيو وحتى 9 يوليو ليشهد صراع 24 من أبرز الفرق حول العالم للحصول على حصتهم من الجائزة الكبرى ولقب أبطال العالم.

سبب نقل بطولة Wild Rift Global Championship من أوروبا إلى آسيا كان لتأثير جائحة COVID-19 العالمية على إجرائيات الفيزا للاعبين من بعض الأقاليم، حيث ستجري البطولة الآن في المركز ذاته الذي حوى بطولة Horizon Cup في عام 2021 للتأكد من أن جميع الفرق تستطيع الوصول والمشاركة.

نحن متشوقون للغاية للإعلان بأن بطولة Wild Rift Icons العالمية الأولى لنا ستأتي إلى سينغافورة هذا الصيف. ستكون بطولة Icons ذروة موسم الرياضات الإلكترونية في Wild Rift، مستعرضة أفضل الموجود في ساحة الرياضات الإلكترونية المحمولة حول العالم.”

– Leo Faria، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية للعبة Wild Rift

ستقوم Riot بمشاركة المزيد من التفاصيل بما يخص نوعية المباريات، الجدول، والتجارب الخاصة بالمتابعين خلال الأيام والأسابيع القادمة. يتم الكشف عن الفرق المتأهلة حال نهاية الفعاليات الإقليمية، والتي تمتد من 8 مايو في بعض الأقاليم وحتى 15 مايو في الإقليم الصيني.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى