كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة ESIC تلقي بعقوباتها على مدربي فرق Team Spirit، 9z و Imperial في CS: GO

كشفت منظمة نزاهة الرياضات الإلكترونية ESIC عن إضافة قائمة من المدربين إلى لائحة العقوبات الخاصة بثغرة المتابعة التي تم استغلالها في السابق، لتتضمن مدربي Spirit، 9z و Imperial

 

كل من المدربين Sergey “Hally” Shavayev و Rafael “zakk” Fernandes قد تم تعليقهما لاستخدام ثغرة المتابعة “الثابتة”. اعتاد Hally تدريب فريق Empada آنها، بينما قام zakk باستخدام الثغرة مرتين مع فريق LG في 2018 و 9z في 2020. من الجانب الآخر، فقد تم تعليق المدرب Luis “peacemaker” Tadeu لاستخدامه ثغرة التجوال الحر الخطيرة أثناء تدريبه Heroic في 2018، إلا أن المدربين الثلاثة السابق ذكرهم لم يستخدموا الثغرة لأكثر من جولتين.

 

ما يزال التحقيق في فضيحة ثغرة المتابعة مستمراً، حيث أعلنت منظمة النزاهة مؤخراً بأنها قامت بتتبع آلاف الجولات حيث تم استخدام واحدة من الثلاث حالات لهذه الثغرة، والتي كان أخطرها ثغرة التجوال الحر التي استخدمها ثلاثة مدربون عالميون أحدهم Peacemaker.

ستعني العقوبات الجديدة أن كل من مدربي 9z، Imperial و Team Spirit لن يتمكنوا من حضور حدث PGL Antwerp Major المرتقب، مما يشكل عقوبة قاسية لهم، بالإضافة لحظرهم من الفعاليات العضوة في ESIC لفترة من الزمن سيتم إعلانها قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى