أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عالميةكافة الأخبار

تأجيل دورة ألعاب آسيا 2022 المصيرية للرياضات الإلكترونية لأجل غير مسمى

دورة ألعاب آسيا لهذا العام كانت لتكون الأهم بما يتعلق بمجال الرياضات الإلكترونية، وذلك باعتبارها الحدث الأولمبي الأول على الإطلاق تضميناً لألعاب الفيديو التنافسية ضمن قائمة نشاطاته إلى جانب الرياضات الواقعية

 

الدورة التي كان من المقرر إقامتها في مدينة Hangzhou الصينية لعام 2022 في شهر سبتمبر المقبل أصبحت الآن غير محددة الموعد، مع توقعات بأن الأمر قد يمتد حتى 2023. أتى القرار وفقاً للمجلس الأولمبي الآسيوي، وذلك بسبب ارتفاع جديد في عدد الإصابات بمرض COVID-19.

قامت هيئة HAGOC (المنظمة لألعاب Hangzhou الآسيوية) بالاستعداد جيداً لإيصال دورة الألعاب الرياضية في موعدها على الرغم من التحديات العالمية. بالرغم من ذلك، فإن القرار قد تم اتخاذه من قبل المعنيين بعد تفحص حذر لوضع الوباء وحجم البطولة.”

لا يأتي الخبر مفاجئاً للكثيرين، فقد سمعنا قبل أيام عن تعذر مشاركة فريق Royal Never Give Up الصيني في بطولة MSI 2022 خوفاً من الوباء، حيث سيقوم بالمنافسة عن بعد من Shanghai. التطورات الجديدة تُنذر بحجر قد يعرقل خطط إعادة منافسات ألعاب الفيديو والرياضات المختلفة إلى أرض الواقع، وهو أمر مخيب للآمال.

بعض الألعاب التي كانت ستظهر في الحدث الرياضي الأهم آسيوياً تتضمن League of Legends، Dota 2، PUBG Mobile، Street Fighter V، FIFA وغيرها من ألعاب الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى