كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

رسمياً: PUBG Mobile تتحول للعبة سباقات في دورة ألعاب آسيا 2022

لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم PUBG Mobile لن تمتلك أي “باتل” في ألعاب آسيا 2022، وإنما ستتحول للعبة سباقات ورماية أهداف في ظهورها الأول في دورة ألعاب رياضية حقيقية

 

ستصبح PUBG Mobile للمرة الأولى في تاريخها حدث رياضي ذو ميدالية ذهبية، وذلك مع انطلاق دورة ألعاب آسيا 2022 والتي تحمل بجعبتها التمثيل الأول لعالم الرياضات الإلكترونية في حدث أولمبي رسمي. على الرغم من ذلك، المنافسات ستكون مختلفة عما اعتاده اللاعبون في السابق، حيث سيكون الأمر أشبه بمباريات ودية مع تنافسهم في فعاليات غير عنيفة هدفها التقيد بالروح الرياضية.

لاحظ المتابعون مع اطلاق موقع Road to Asian Games 2022 الرسمي بأن الهيئة الآسيوية للرياضات الإلكترونية (AESF) قد أكدت ما كنا نشك به في السابق، ألا وهو عدم امتلاك PUBG Mobile لأية منافسات عنيفة في إصدار مخصص لألعاب آسيا تم تصميمه وفق معايير المجلس الأولمبي الآسيوي (OCA).

وضحت هيئة AESF بأن كل مباراة ستتضمن أربعة فرق من أربعة لاعبين يتنافسون في مراحل متعددة، حيث يتوجب عليهم رماية أهداف متنوعة من ثم قيادة السيارات إلى خط النهاية. الفريق الفائز هو من يستطيع إكمال جميع مهامه في أقصر وقت ممكن.

يُذكر بأن PUBG Mobile هي واحدة من ثمانية ألعاب تم اختيارها للمنافسات الآسيوية، إلى جانب كل من League of Legends، Street Fighter V، Hearthstone، FIFA، Dream of Three Kingdoms 2، Dota 2 و Arena of Valor، مع التعديلات اللازمة على عدة ألعاب منها لتتناسب مع ذات المعايير الرياضية.

تنطلق دورة ألعاب آسيا 2022 في 10 سبتمبر بمدينة Hangzhou الصينية لتجمع ما يزيد عن 40 دولة آسيوية بما فيها دول الشرق الأوسط.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى