كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

رفض المشاركة في MSI 2022 من قبل مذيع League of Legends الأشهر

بالرغم من كون حدث منتصف الموسم Mid-Season Invitational 2022، أو كما يدعى MSI 2022 ، حدثاً هاماً يتطلع إليه محبو League of Legends بشدة هذا العام مع هيمنة كل من T1 و G2 Esports على منافسات العام حتى الآن، إلا أنه قد لا يكتمل بالصورة التي كنا نتمناها مع غياب أحد أبرز الأسماء في عالم التعليق

 

يُعد Clayton “CaptainFlowers” Raines واحداً من أشهر معلقي League of Legends إن لم يكن أشهرهم، وبالرغم من رغبة المعجبين برؤيته في MSI 2022 بانتظار المزيد من اللحظات الأيقونية بتعليقه، إلا أنه للأسف لن يكون حاضراً وذلك بعدما رفض الدعوة المقدمة له.

سبب الرفض أتى بعد أن علم “CaptainFlowers” بأن فريق التعليق باللغة الإنجليزية سوف يعمل من استديو LEC المتواجد في برلين، ألمانيا، وهو مكان بعيد للغاية عن الحدث الرئيسي المقام في كوريا الجنوبية. عنى ذلك للمذيع الشهير بأنه لن يقوم فقط بالسفر لمكان بعيد عنه، إلا أنه سيواجه صعوبات العمل عن بعد ومشاكله المتعددة.

بعد تفكير مطول، قرر Clayton رفض الدعوة للتعليق مخيباً آمال محبيه، بينما تفهم آخرون عند المقارنة مع أحداث MSI 2021 السابق والذي أُقيم في Reykjavík بآيسلندا، حيث قامت المباريات بالبدء حينها الساعة 1 ظهراً بتوقيت GMT… لذا قد يعني الأمر بدء فعاليات هذا العام أيضاً الساعة 1 ظهراً بالتوقيت الكوري المحلي، مما يعني فرقاً هائلاً في الزمن يُوجب المعلقين في برلين بدء عملهم ما قبل 6 صباحاً.

في تصريحه العام الماضي، قام “CaptainFlowers” بذكر مشاكل مشابهة عندما فوت عليه Worlds 2021 كذلك، حينما قال بأن أمور الجدولة أثبتت صعوبتها في العمل عن بعد مما أثر عليه حتى بعد نهاية الحدث الرئيسي.

قمت بالسابق بتخيل نسخة مني لن تمانع التعامل مع ذلك الأمر. كنت أقول لنفسي ‘الأمر على مايرام، هذا الشهر سيمضى وتعود الحياة لطبيعتها.’ لكنها لم تعد. عانيت كثيراً مع الجدول المختلف وشعرت بالإرهاق الشديد معظم الوقت”.

من جهة أخرى، يبدو بأن Flowers لن يكون الوحيد في رفضه لدعوى Riot Games، فقد تم الكشف بعده بساعات بأن المعلق الشهير Marc Robert “Caedrel” Lamont لن يكون جزءاً من الحدث أيضاً، إلا أن سببه كان “مشاكل شخصية” متعلقة به، حيث ذكر بأنه ليس في الحالة النفسية المناسبة للمشاركة، مما اجبره على الابتعاد عن عالم الالعاب لفترة من الزمن.

لم يتم الإعلان بعد عن القائمة الكاملة من المعلقين ومن سيأتي بديلاً للغائبين، إلا أن بطولة MSI 2022 ستنطلق رسمياً في 10 مايو المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى