كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانتكاونترسترايك

لاعب CS: GO الشهير KennyS على وشك التحول الكامل إلى VALORANT

يبدو بأن أسطورة AWP المعروف KennyS يسعى لإجراء التحول بشكل رسمي ونهائي إلى VALORANT، تاركاً أمجاد CS: GO وراءه مع تقارير مؤكدة عن تدربه على لعبة Riot Games للانضمام لأحد أبرز فرقها للرياضات الإلكترونية

 

عُرف Kenny “kennyS” Schrub كأحد أخطر قناصي CS: GO عبر الأعوام السابقة، وقاد عدة فرق لإنجازات مختلفة أثبت من خلالها كونه أحد الأفضل في العالم، إلا أنه ووفقاً لتقرير أحد كتاب موقع 1pv الفرنسي، قد تكون أيامه مع اللعبة أصبحت معدودة.

وفقاً للتقرير، سيقوم اللاعب الأسطوري الفرنسي بالتحول إلى VALORANT بشكل كامل بعدما قامت تشكيلة G2 السابقة له بوضعه على دكة الاحتياط منذ 2021، وقد قام مؤخراً ببث اللعبة مباشرة عبر قناته على Twitch بشكل تدريجي ومتزايد.

على الرغم من أن التقارير لم تأتي بأي جديد بعدما أفادت تقارير أخرى العام الماضي بأنه يتدرب للانضمام لفريق Alliance الأوروبي، إلا أن المعلومات الجديدة تفيد بأنه على وشك الانضمام إلى فريق OG، والذي يفتقر للاعبه الخامس في تشكيلته الفرنسية بالكامل.

لن يكون انضمام KennyS إلى OG أول مغامراته مع VALORANT، فقد قام سابقاً باللعب في BLAST Spike Nations الخيرية مع زميله السابق “NBK-” وقام بإحراز رصيد مُبهر مع 40 قتلة بشخصية Jett على خريطة Icebox.

هل يستطيع اللاعب الشهير الحصول على المزيد من الألقاب بعيداً عن CS: GO؟ سننتظر رؤية أداءه في القريب العاجل!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى