كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانتكاونترسترايك

خروج Stewie2K عن تقاعده قصير الأمد والكشف عن خططه المستقبلية

بعد أن أعلن عن تقاعده عالم الألعاب الاحترافية قبل أسابيع قليلة، يبدو بأن Jake “Stewie2K” Yip لن يبقى بعيداً لوقت مطول.. فقد كشف بالفعل عن نيته العودة للمنافسات ولكن مع لعبة جديدة هذه المرة، وهي تماماً ما كان الجميع يتوقعه

 

بالرغم من أن الكثيرين يعتبرون Stewie2K كأحد أفضل اللاعبين في شمال أمريكا على الإطلاق، إلا أنه مر بوقت عصيب مؤخراً منذ انضمامه لفريق Evil Geniuses مما أدى لاتخاذه قرار الاعتزال. ولكن وعلى ما يبدو، فإننا سنراه قريباً جداً في اللعبة المنافسة ل CS: GO.

حسب المحترف ذو 24 عاماً، وأثناء بث مباشر جديد له، أخبر Stewie2K محبيه بأنه سيقوم بإمضاء الأشهر القليلة القادمة ليزيد من مهاراته في لعبة VALORANT الشهيرة، كما أنه يسعى لإيجاد فريق سيقوم بتبنيه بحلول عام 2023 حين إطلاق الدوري الرسمي من Riot Games.

حتى وإن قمت بتفويت الدوري القادم، سوف استمر بالبث المباشر وأشاهد لأتعلم من محترفي اللعبة حتى يتم التوقيع معي نهاية. سوف نحاول، وسنرى ما سيحدث”

حسب أحدث المعلومات عن دوري Riot Games القادم، فإن ستة إلى ثمانية فرق فقط سوف تقوم بالحصول على الفرصة، مع بقاء أربعة إلى ستة أماكن لفرق أميركا اللاتينية والبرازيل. بعض التقارير تحدثت عن أن Evil Geniuses قد تتمكن من اللحاق بالدوري مع انتقال المباحثات للمرحلة التالية مع Riot Games بانتظار التأكيد النهائي.

يُذكر بأن Evil Geniuses قد عززت تواجدها في VALORANT بالتوقيع مع لاعبي Dignitas Game Changers السابقين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى