كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مغادرة Stewie2K رسمياً لساحة الرياضات الإلكترونية ومنافسات CS: GO

بعد إعلانه المفاجئ بأيام قليلة، تمت إزالة اللاعب Jake “Stewie2K” Yip رسمياً من التشكيلة الفعالة لفريق Evil Geniuses في CS: GO، ليعتزل اللعب الاحترافي رسمياً

 

بالرغم من أنه لم يوضح في قراره الأولي إن كان الأمر نهائياً أم لا، إلا أن أسطورة Cloud9 سابقاً قد كشف بأنه وفي الوقت الحالي سيأخذ وقتاً مستقطعاً بعيداً عن منافسات الرياضات الإلكترونية لأجل غير مسمى، لينتقل إلى صناعة المحتوى لمنظمة Evil Geniuses مع التركيز على VALORANT و CS في الوقت الحالي.

قد يعود قرار Stewie إلى الفضيحة التي مر بها في السنة الحالية، حيث تم الكشف بأنه كان زميلاً سيئاً لفريقه وقد خالف الكثير من تعليمات مدربيه، إضافة لتراجع مستواه بشكل كبير عن السابق منذ توقيعه مع Evil Geniuses.

قبل انضمامه للمنظمة، قام “Stewie2k” بلعب دور محوري في تشكيلة Team Liquid قادتهم للعديد من الإنجازات عبر الثلاثة أعوام الماضية، وهو أمر لم يستطع تكراره في EG على الرغم من اجتماعه بزميله القديم “RUSH” من أيام Cloud9.

نتمنى للاعب كل التوفيق في مسيرته الجديدة، وقد نراه يعود يوماً ما للمنافسات كما قام زميله الأسبق “Shroud” منذ فترة وجيزة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى