كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

اللاعب Shroud يشرح شروطه للاستمرار بمنافسات VALORANT مستقبلاً

حققت عودة اللاعب الأسطوري Michael “Shroud” Grzesiek شهرة واسعة في أوساط محبي الرياضات الإلكترونية، فاللاعب المعروف بكونه “ايم بوت البشري” قد أذهل الجميع بمهاراته عبر بثوثه المباشرة في Twitch، وهو ما جعلهم يرغبون برؤيته يعود للساحات الاحترافية من جديد

العودة التي حطمت جميع التوقعات قد رأت “Shroud” ينضم إلى فريق SENTINELS الشهير في VALORANT، وبالرغم من أن الأمر قد جرى لتوه، إلا أن “Shroud” يمتلك بعض الشروط للاستمرار في الساحة التنافسية خلال العام القادم.

الشرط الرئيسي، بالطبع، هو قدرة فريقه على الاستمرار بالمنافسة بأعلى مستوى، فسيواجه SENTINELS تحدياً قوياً في تصفيات Last Chance Qualifier لأميركا الشمالية الشهر القادم، وذلك كي يستطيعوا الانتقال للعب بطولة العالم المنتظرة.

أما عن شرطه المستقبلي للعب مع أي فريق، سواءاً الحالي أو آخر أكثر براعة، هو حصول VALORANT على دوريات مُرخصة (Franchise) كما هو الأمر مع League of Legends و Overwatch، أي تقديم الخيار لأفضل الفرق في العالم لشراء مقعد في دوري يجري بشكل فصلي بمستقبل مضمون للاعبيه.

“إن تمت عملية التحويل إلى دوري رسمي، وكانت المنافسات تجري في لوس أنجلس حيث أعيش، هناك فرصة كبيرة بأنني سأستمر بلعب VALORANT بشكل احترافي”

مع إشاعات بنية Riot Games القيام بذلك فعلاً، فقد نرى “Shroud” لأعوام قادمة حقاً، وهو ما سنستمتع برؤيته دون شك مع إبهار اللاعب لجميع محبيه بشكل مستمر ودون توقف!

يُذكر بأن Shroud قد قام بدعوة CS:GO بأنها “أضحوكة” حالياً بالمقارنة مع VALORANT، والتي تمتلك عُمقاً أكبر بكثير وصعوبة أعلى بنظره.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى