كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة Warzone الكبرى World Series تعود هذا العام بجوائز $600 ألف دولار

يبدو أن الحدث الذي أحبه لاعبو Warzone قد عاد من جديد هذا الصيف وبشكل أكبر من أي وقت مضى، حيث سيتمكن الجميع من الحصول على فرصتهم في ربح جوائز يصل مجموعها إلى $600 ألف دولار هذه المرة!

 

وفقاً للإعلان الجديد، فإن نمط الباتل رويال Call of Duty: Warzone سيتيح للاعبين من أميركا الشمالية أو أوروبا فرصة المشاركة في البطولة دون مغادرتهم منازلهم، حيث تجري التصفيات داخل اللعبة عبر الإنترنت وعلى أرض خريطة Caldera، دون الحاجة لأن تكون عضواً في أحد الفرق الكبرى العالمية.

ستستطيع الفرق المؤلفة من ثلاثة لاعبين التسجيل في التصفيات المفتوحة التي ستبدأ في 12 أغسطس، وذلك عبر Playlist خاصة بالبطولة تدعى WSOW تستمر حتى 15 أغسطس. سيحصل المُسجلون عبر GameBattles الحصول على نقاط موزعة حسب آخر عشر مباريات لهم، مع أخذ الانتصارات وعدد القتلات في الحسبان.

يتم اختيار أفضل 40 فريق من قارتي أميركا الشمالية وأوروبا للمرحلة التالية، حيث تلعب التصفيات المغلقة لكل إقليم على حدى. تتكون تلك التصفيات من سلسلة مؤلفة من خمسة مباريات عبر يومي 20 و 21 أغسطس، ليتم غربلة الفرق من 40 إلى 20 فريقاً ستنضم فيما بينها من فرق أوروبية وأميركية للعب النهائيات الكبرى في 6-7 سبتمبر.

سيحصل كل فريق فائز في إحدى المباريات النهائية على $50 ألف دولار، كما سيتم تنظيم مباراة #SoloYolo بعد انتهاء البطولة تضع جميع اللاعبين في تحدٍ فردي بجائزة $100 ألف دولار ضخمة سيحصل عليها اللاعب الأفضل، والذي كان أسطورة CoD المعروف “Scump” في إصدار العام السابق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى