كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

الستريمر Tfue يصرح: Apex Legends و Fortnite ليستا تنافسيتان مثل VALORANT

بالرغم من غيابه عن ساحة الرياضات الإلكترونية لبعض الوقت، إلا أن اللاعب المحترف والستريمر Turner “Tfue” Tenney قد عاد بقوة هذا العام، وقد قام حتى بلعب Fortnite للمرة الأولى منذ زمن طويل، إلا أنه الآن لا يظن بأنها لعبة تنافسية حقيقية

 

لربما تكون شهرة “Tfue” قد أتت من ممارسته لألعاب “باتل رويال”، إلا أن اللاعب قد كشف بأن ذلك النوع من الألعاب وبالتحديد أمثال Apex Legends و Fortnite لا يعد حقاً “ألعاباً تنافسية حقيقية” بالنسبة له، على عكس لعبة Riot Games الشهيرة VALORANT والتي نجحت بسحب البساط من أسفل CS: GO وعدة ألعاب أخرى على الحاسب.

في بث مباشر حديث له، قام الستريمر بالحديث لمعجبيه والذين بدأوا النقاش حول كون ألعاب الباتل رويال ألعاباً تنافسية حقاً أم لا، وهو نقاش أكل عليه الدهر وشرب مع انتقاد البعض لطبيعة تلك الألعاب “العشوائية” التي تُفضل الحظ على المهارة أحياناً.

في نهاية اليوم، أنت تقوم بلعب لعبة باتل رويال. إن كنت أملك Fortnite أو Apex Legends، بالطبع سأقوم بدعوة كل ستريمر كبير ليلعب في فعاليتي الخاصة، بغض النظر عن كم سيكلفني ذلك من المال. إنها لعبة باتل رويال لعينة. تود أن تلعب لعبة تنافسية حقيقية، اذهب إلى VALORANT، تعلمون؟ ربما CS، Rocket League أو League of Legends”

قد يتم تفسير كلام “Tfue” على أنه في الحقيقة دفاع عن هذا النوع من الألعاب، عوضاً عن انتقاد. لربما، ليست التنافسية هي الهدف لجميع اللاعبين، وإنما تشكيل علاقات جديدة، الاستمتاع، وربما صنع بعض المال.

يُذكر بأن بعض صانعي المحتوى قد قاموا بالفعل بالانتقال لألعاب “تنافسية حقيقية” مثل VALORANT بالفعل، أمثال Psalm، Poach ومؤخراً “Shroud”، الذي لقي ترحيباً كبيراً بعودته إلى عالم الرياضات الإلكترونية مع انضمامه لفريق Sentinels.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى