كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

احذر من الحديث سلباً عن Faker فقد تتم مقاضاتك قانونياً!

بالرغم من غرابة العنوان، إلا أن كل من منظمتي T1 الكورية ولاعبها الأشهر Lee “Faker” Sang-hyeok قد بدأا بدعوى قضائية موجهة نحو “المعجبين السّامين” الذين يتركون التعليقات المسيئة، وذلك حسب ما كشفه المحامون في كوريا الجنوبية

 

يعود السبب وراء التوجه القضائي رغبة الطرفين “صنع ثقافة رياضات إلكترونية صحية” لا مكان بها للسلبية والإساءة، وقد تكون “التهديدات العنيفة” التي تلقتها منظمة T1 عام 2020 واحدة من الدوافع التي تسببت بهذا التحرك، خاصة مع زيادة المضايقات في الآونة الأخيرة.

قام لاعب Midlane الأشهر في العالم برفع عدة دعوات قضائية تجاه مسيئين عبر الإنترنت من خلال فريق منظمة T1 القانوني، وذلك تحت غطاء قانون الجرائم الكوري جنوبي، حيث تم الكشف بأن المُدعى عليهم قاموا بالإساءة للاعب Faker بشكل شرس ومستمر لفترة من الزمن.

جاء في التصريح بأن “T1 مُصممون على حماية جميع الأعضاء من الهجومات الغير مبررة” وبأن الأمر لا يتعلق بحريات الآخرين. “حرية التعبير لا يجب بأن تقوم بالإساءة أو اختراق حقوق الآخرين. T1 ستستمر ببذل ما بوسعها لحماية اللاعبين وصناعة ثقافة رياضات إلكترونية صحية.”

بالرغم من أن الأمر قد يبدو قاسياً في البداية، إلا أن الإساءات والتهديدات قد أصبحت مشكلة واسعة الانتشار في المجال. حتى أقرب منافسي T1، وهو فريق KT Rolster، قد تعرض لهجومات وتهديدات سابقة من بعض معجبيه في السابق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى