إستثماراتأخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

استحواذ PlayStation على منصة رياضات إلكترونية جديدة!

يبدو بأن شركة Sony جادة فيما يخص دخولها لعالم الرياضات الإلكترونية، وذلك مع شراء PlayStation لمنصة جديدة ستساهم في سعيها للتوسع في عالم مسابقات وبطولات الألعاب التنافسية

 

إلى جانب كونها إحدى مالكي منظمة EVO الأضخم لتنظيم بطولات الألعاب القتالية، كشفت PlayStation بأنها قامت بضم منصة Repeat.GG إلى عائلتها، ألا وهي منظمة تسعى لتوفير أنماط مختلفة من البطولات تتميز بسهولة المشاركة واستيعابها لأعداد ضخمة تصل إلى ملايين اللاعبين.

حسب Steven Roberts، المدير العام للألعاب التنافسية في Sony، فإن سعي PlayStation بما يتعلق بمجال الرياضات الإلكترونية قد كان “تحطيم القيود لمنافسات اللاعبين” على جميع الأصعدة. سيتم العمل من خلال الصفقة الجديدة على “استكشاف المزيد من الطرق لإدخال اللاعبين في المجال التنافسي وتوسعة خيارات الرياضات الإلكترونية.”

تُعد هذه اللحظة هي الأكثر أهمية في تاريخ Repeat مع استمرارنا بإعادة تخيل مجال الرياضات الإلكترونية وبطولاتها. لقد قمنا بالحديث مع SIE لبعض الوقت الآن لنقوم بالتأكد بأن أهدافنا متوازية. لقد ركزنا دائماً على هدف “الرياضات الإلكترونية للجميع.” ونود بأن نجلب إثارة وتشويق المنافسات لكل لاعب، بغض النظر عن مستواه”

  • Aaron Fletcher الرئيس التنفيذي لشركة Repeat.gg

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى