إستثماراتأخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

إعلان منظمة TSM عن شراكة مع GMC كداعم رئيسي

تستمر منظمات الرياضات الإلكترونية بالدخول شيئاً فشيئاً لعالم رجال الأعمال الاحترافي، وذلك عن طريق صفقات رعاية فارهة لم نكن نتخيل بأن تأتي في يوم من الأيام. أحدث تلك المنظمات هي TSM، والتي كشفت عن تعاونها مع GMC واحدة من أضخم مصنعات السيارات في العالم

 

بالرغم من أن GMC ليست شركة المركبات الأولى دخولاً لعالم الرياضات الإلكترونية (مع رؤيتنا لاسم Mercedes-Benz عدة مرات في السابق)، إلا أنها حتماً من أضخم الصفقات الحالية لمنظمة TSM والتي أعلنت عن الأمر في بيان صحفي الأسبوع الماضي كشف عن تعاون الهيئتين “على مستوى مُنظماتي”.

من الآن فصاعداً، سيُمكن للمعجبين رؤية شعار GMC على قمصان فرق TSM المتعددة في مختلف الألعاب، مما يتضمن League of Legends بالطبع، VALORANT، Dota 2، Apex Legends والمزيد. الأمر المشوق هو امتداد الصفقة لما خارج ذلك، مما يتضمن فعاليات ومسابقات، فرص متعددة لصناعة المحتوى المشترك، اكسسوارات مشتركة والكثير.

ستقوم الصفقة الجديدة بإعادة تعريف هذا المجال مع تعاونات تذهب إلى خارج ما اعتادته الرياضات الإلكترونية وما رأته في السابق. لا نستطيع الانتظار لنُري العالم ما في حوزتنا!”

  • Ned Watkins، المدير العام للمبيعات في TSM

من جهتها كشفت GMC بأن مجال الرياضات الإلكترونية ليس جريئاً فحسب، بل هو “مستمر في النمو السريع” أيضاً، وبأن صفقة الشراكة مع TSM ستوُفر للشركة الفرصة للتفاعل مع هذا المجال ومعجبيه للارتقاء بالخيارات المُقدمة لتلك الشريحة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى