كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوفالورانت

ما تكلفة شراء جميع مظاهر لعبة VALORANT؟ إليكم الأرقام!

شراء المظاهر أو Skins في لعبتك المفضلة هو أمر يرغب به الكثير من محبي الألعاب الجماعية عبر الإنترنت، فهو ما يسمح لهم بالتفاخر أمام أصدقائهم بغض النظر عن السلاح المختار ويمنحهم الحق بالتميز والتباهي.. لكن هل خطر لك في يوم من الأيام التساؤل عن تكلفة شراء جميع تلك المظاهر دفعة واحدة؟

 

إن كنت كسولاً أو لا تُحب الرياضيات، فقد لا يكون الفضول كافياً لتدخُل صفحات متجر لعبة مثل VALORANT جميعها وتقوم بالجمع والضرب عبر عشرات المظاهر، لذا فقد قام أحد اللاعبين في Reddit بتوفير ذلك العناء على الجميع من خلال حسابه لجميع التكاليف اللازمة لشراء جميع المظاهر الاعتيادية في اللعبة.

باستثناء صفقات Night Market بالإضافة للمجموعات الغير قابلة للتجزئة، فقد توصل اللاعب إلى مبلغ قد لا يكون مُفاجئاً حقاً، ألا وهو $5,658 دولار أمريكي للحصول على جميع المظاهر والبالغ عددها 302. عند التحويل إلى عملة اللعبة، فذلك يعني 563,350VP.

لا ننصح بصرف كل ذلك المال، بالطبع، وإنما يُمكنك الحصول على مظاهر الأسلحة الأكثر استخداماً لديك عبر صفقات Night Market المميزة والغير متوقعة أحياناً. من الجدير بالذكر بأن Riot Games قد وعدت بتشكيلة أكبر وأكثر تنوعاً مع استمرار اللعبة بالنمو، لذا فالأرقام السابق ذكرها ستستمر بالازدياد مع مرور الوقت حتماً.. وربما نحصل في يوم ما على مظاهر خاصة بالشخصيات كما نأمل!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى