كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

وصول Apex Legends لأرقام فلكية في عدد اللاعبين مع الموسم 14

بالرغم من دعوات اللاعبين لمقاطعة Apex Legends في شهر أغسطس حتى يتم إصلاح المشاكل التي تعرقل مبارياتها المُصنفة والمزيد، إلا أن بداية الموسم 14 قد شهدت عدداً هو الأكبر في تاريخ اللعبة من اللاعبين الجدد والقدامى الذين توافدوا لرؤية أبرز التغييرات التي جلبها التحديث

 

العدد كان كبيراً بما يكفي ليحطم الرقم القياسي السابق الخاص باللعبة، لتعود اللعبة التي أُطلقت عام 2019 وتثبت بأنها ليست “لعبة ميتة” على الإطلاق. يكاد يكون الأمر معتاداً مع بداية كل موسم في الحقيقة، لذا فما حققه الموسم 14 ليس بالخارج عن إطار المعقول.

حسب إحصائيات Steam Charts لعدد اللاعبين على منصة Steam الإلكترونية وحدها (دون حساب Origin أو المنصات المنزلية)، فإن ما يزيد عن 500,000 لاعب قد قاموا باللعب في آن واحد في وقت الذروة بعد إطلاق التحديث، مما يضعها مباشرة خلف CS: GO و Dota 2 متفوقة على MultiVersus وغيرها.

لا نعلم الأرقام التقريبية لبقية المنصات، إلا أن إحصائيات Steam إن دلت على شيء فهي تدل على كون Apex Legends هنا لتبقى، لتصبح أشبه بعنوان أيقوني في عالم الألعاب الجماعية ولا يبدو بأن الزخم سيتوقف في أي وقت قريب!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى