كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عـربية

الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ينظم أضخم بطولة Tekken في التاريخ

بعد أيام حافلة بأخبار الألعاب القتالية على خلفية مهرجان EVO 2022 العالمي، يبدو بأن المملكة العربية السعودية استطاعت خطف كل الأنظار بإعلانها عن بطولة Tekken بجائزة هي الأضخم على الإطلاق وذلك عبر اتحادها الخاص بالرياضات الإلكترونية

 

يأتي الخبر عقب انقضاء بطولات EVO 2022 الأسبوع الماضي، حيث تم الكشف بداية عن طريق مُعلق Tekken الشهير Spag بأن الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يخطط حالياً لإقامة بطولة Tekken محلية في العاصمة السعودية الرياض.

سوف تستمر البطولة عبر يومي 14-15 أغسطس للاعبين السعوديين حصراً، وستتراوح قيمة جوائزها ما بين $700 ألف إلى $1 مليون دولار سعودي، مما يجعلها منافسة Tekken الأضخم في تاريخ اللعبة حتى الآن.

تم التأكيد لاحقاً من قبل الإتحاد بأنه وبالفعل سيتم إقامة بطولة Tekken 7 إضافة لأربعة ألعاب أخرى، وذلك ضمن بطولة “كأس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية 2022” في بوليفارد الرياض. تتضمن المنافسات Guilty Gear -Strive- و Street Fighter V، بالإضافة لكل من Dota 2 و Gran Turismo.

أما عن المشاركين فيذكر الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد مُشاركة 50 نادٍ رياضي وأكثر من 300 لاعب.

تأكد من متابعة الحساب الرسمي عبر تويتر للمزيد من التفاصيل حال إتاحتها من قبل الإتحاد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى