كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

لعبة Rocket League تلتقي ب CS: GO مع نمط جديد يدمجهما سوية

بالرغم من اختلافاتهما الجذرية، كون Rocket League لعبة سيارات رياضية و CS: GO لعبة إطلاق نار تنافسية، إلا أنهما اجتمعتا للمرة الأولى في نمط Mod تم تصميمه من قبل المعجبين

 

المود الجديد، والذي يدعى CS: GO Kart، يسمح للاعبين بممارسة طريقة جديدة للعب إلا وهي الاستحواذ على العَلم باستخدام السيارات. لكونه نمط في CS: GO، فالأمر يعني بأن الأمر بحاجة لبعض المتفجرات، ولذا فإن هذه السيارات الصغيرة تمتلك صواريخاً.

تم تصميم النمط من قبل Dieter Stassen و Luke Millanta، وتم وصفه على أنه “Rocket League في CS: GO ولكن مع صواريخ فعلية” وبأنه عوضاً عن اللعب بشخصيات بشرية، ستتحكم بسيارة قاذفة للصواريخ لتقاتل فريق العدو والاستحواذ على علمه.

هناك الكثير من الإضافات المختلفة هنا، مثل أدوات تزيد السرعة، ذخيرة، نواقل، وعبوات صحة. إن كنت تود تجربة النمط الجديد تستطيع فعل ذلك عن طريق تحميله من Steam Workshop هنا واتباع طريقة التشغيل داخل CS: GO.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى