كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

شركة Riot تسعى لتحسين نظام معالجة البلاغات الآلي لألعابها المختلفة

هل تقوم بممارسة أي من ألعاب VALORANT، League of Legends، أو Wild Rift؟ لا شك بأنك إذاً تشارك الرأي مع ملايين اللاعبين الآخرين الذين يرغبون برؤية تحسينات إضافية لنظام البلاغات في تلك الألعاب، و Riot Games ستسعى لإرضائكم قريباً

 

تحدث فريق Player Dynamics للتطوير في Riot Games عن العدد الهائل من التبليغات داخل الألعاب المختلفة، والذي يقارب 3 مليار بلاغ كل عام، وعن الحلول الممكنة لمعالجة تلك الطلبات جميعها بشكل آلي ومؤتمت، وذلك بمساعدة الذكاء الإصطناعي وطرق جديدة للتحقق من التبليغات بهدف التعامل مع أكبر عدد ممكن بدقة عالية.

إن قام كل موظف في Riot بإمضاء 365 يوم في السنة بمراجعة البلاغات، فإن كل شخص في الشركة سيحتاج لمعالجة 6 بلاغات في الدقيقة دون توقف، وهو أمر غير منطقي. لذلك، فإن التركيز منصب حالياً على بناء نظام آلي موجه نحو التبليغات وبالأخص المؤذية لفظياً منها، وتمييزها عن تلك البريئة أو الممازحة.

إحدى التحسينات القادمة هي في نظام التحقق الصوتي الآلي الذي سيتم تطبيقه في VALORANT لاحقاً هذا العام، حيث سيستخدم الذكاء الصنعي للتعرف على الإساءات التي تجري عبر التواصل الصوتي عن طريق بناء قاعدة بيانات تساهم بزيادة دقة هذا النظام تدريجياً، بالإضافة لدعمه لعدة لغات مختلفة.

إلى جانب الإساءات اللفظية، ستسعى الأنظمة المُحسنة في ألعاب Riot المختلفة إلى محاربة الTrolls و Feeders، إضافة للاعبين الذين يتوقفون عن اللعب فجأة AFK وغيرهم ممن يقومون بالإساءة لتجربة اللعب العامة، على أمل أن يتم التعامل مع التبليغات بشكل لحظي أثناء حدوث الإشكال.

سيتم تطبيق معظم التحسينات الآلية في وقت لاحق من العام القادم، حسب Riot Games.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى