كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

تحسين رسومي هائل على وشك القدوم إلى CS: GO وفق تسريبات

مؤشرات جديدة قد تُشير إلى قدوم مُحرك Source 2 المُحسن أخيراً إلى CS: GO، بعد انتظار دام لأعوام طويلة من قبل المعجبين لرؤية لعبتهم المفضلة بأجمل حُلة ممكنة

 

حسب تغريدة قام بها المستخدم “Aquarius” على تويتر، يبدو بأن نسخة جديدة من CS: GO تحمل الرقم 1.36.8.4 قد تم إدخالها قاعدة بيانات Steam مؤخراً، وبالتحديد من خلال التطبيق ذو مُعرف رقم 730، ألا وهو لعبة CS: GO الأساسية على منصة Steam.

وفقاً للمُسرب، فإن VALVE قد قامت بعدة تغييرات مثيرة للاهتمام مؤخراً على ملفات اللعبة، حيث تم عمل نسخة احتياطية من الإصدار الأساسي ومن ثم إطلاق تحديث للمخدمات الخاصة بها. ربما قد تكون مجرد تغييرات طفيفة اعتيادية، إلا أن المُسرب معروف لإطلاقه عدة أنباء عن عمل الشركة على إصدار Source 2 في السابق.

بعض التسريبات السابقة التي تتعلق بالنسخة الجديدة تتضمن إيجاد نسخة Cobblestone مصممة بمحرك Source 2، إضافة إلى تسريب وجد ستة خرائط شهيرة من اللعبة تحمل مسمى Source 2 قبل بضعة أشهر أيضاً.

سننتظر سماع تصريح VALVE الرسمي، إلا أننا لا نتوقع أي تعليق حتى إصدار التحديث بشكل كامل ورسمي وهو أمر قد يمتد من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى