كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

خطأ في أجهزة Xbox يسمح للاعبين بتحميل ولعب FIFA 23 مبكراً!

بالرغم من عدم إصدارها قبل شهر من الآن، إلا أن عشرات اللاعبين قد بدأوا باللعب بالفعل بعد أن استغلوا ثغرة أتاحها نظام Xbox سمحت لهم بتحميل اللعبة وتجربة أنماطها المختلفة، بالإضافة للكشف عن تقييمات Messi و Ronaldo

 

لا تكاد EA تنتهي من مشكلة حتى تدخل في أخرى مع الإصدار الجديد والأخير من FIFA، حيث صُعق الكثير من اللاعبون حول العالم بإتاحة فرصة تحميل FIFA 23 مباشرة ودون داعٍ للانتظار، وقد بدأوا بلعبها بالفعل، بسبب خطأ ارتكبته منصة Xbox.

الخطأ امتد للاعبين Xbox Series X/S، وقد سمح لهم باللعب قبل تاريخ 30 سبتمبر ليدخلوا الانماط الجديدة مثل Ultimate Team وغيره، بالإضافة لكشفهم عن تقييمات الكثير من اللاعبين منهم Messi الذي انخفض إلى 91 و Ronaldo الذي حصل على 90.. متعادلاً مع “محمد صلاح” في التقييم.

يُذكر بأن FIFA 23 ستكون الإصدار الأخير من السلسلة الشهيرة قبل أن يتم تغيير اسمها بشكل رسمي إلى EA Sports FC، وذلك بعد أن قامت هيئة FIFA بسحب الرخصة من EA لعدم التوصل إلى اتفاق مالي بينهما.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى