كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةفالورانت

انضمام ستريمر VALORANT الأشهر Tarik رسمياً إلى Sentinels

محترف CS: GO السابق وستريمر VALORANT الأكثر شهرة Tarik قد وجد منزلاً جديداً، وذلك بانضمامه لمنظمة SENTINELS الأميركية الشمالية ليلحق بزميله السابق SHROUD

 

اللاعب والستريمر التركي Tarik “tarik” Celik قد أعلن عن انضمامه لمنظمة SENTINELS رسمياً، ولن يكون فقط أحد صانعي المحتوى الخاصين بالمنظمة.. وإنما قد يقوم بملئ الشاغر في تشكيلة VALORANT في حال تم استدعاؤه في حالات معينة.

حسب الرئيس التنفيذي للمنظمة، فإن SENTINELS مصممون على فرض هيمنتهم على ساحة VALORANT بذات الشكل الذي تهيمن به كلاً من منظمتي TSM و G2 في League of Legends، بما يتضمن صناع المحتوى والفريق التنافسي.

بانضمام Tarik ذو 2.2 مليون متابع على Twitch للمنظمة الأميركية، فإن SENTINELS قد عززت حضورها في مجتمع VALORANT حتماً وخاصة بعد ضمها للستريمر واللاعب “shroud” في وقت مضى من العام الحالي، بغض النظر عن فشل الفريق بالوصول لبطولة العالم.

يُذكر بأن Tarik يبث عادة عبر قناته في Twitch بشكل شبه يومي وبعدد مشاهدين يتجاوز 20 ألف مشاهد، كما يمتلك 20 ألف مشترك و 100 مليون مشاهدة بالمجمل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى