كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

تنظيم ESPORTDZ لأول اجتماع صيفي للرياضات الإلكترونية في الجزائر

بعد قيامها بتنظيم موسم صيف ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية 2022، أعلنت منظمة ESPORTDZ الجزائرية عن امتداد فعالياتها لإقامة أول جامعة صيفية للاعبين الهواة الشغوفين في مجالات الألعاب التنافسية

 

بالتعاون مع مركز “عيسى مسعودي” الثقافي لحسين داي، جلبت الفعالية يوم السبت الماضي عشرات الرياضيين الإلكترونيين الهواة والمنظمين الذين سافروا من شتى أنحاء الجزائر لمناقشة النشاط المشترك فيما بينهم، ألا وهو تطوير الرياضة الإلكترونية في البلاد.

استمر الاجتماع المُبتكر ليوم كامل مليء بتبادل الخبرات والاقتراحات الخاصة بتطوير نشاط الألعاب التنافسية في الجزائر تحت شعار الرياضات التقليدية والرياضات التقليدية، وذلك على خلفية مشاركة جزائرية مُشرفة للاعب الدولي عادل “BigBird” أنوش في بطولة EVO 2022 الماضية للألعاب القتالية مُحققاً المركز 33 من أصل 1320 مشارك، بالإضافة للاعب سيد أحمد رابحي “Ken Hakushaku” الذي وصل للمركز 385 من أصل 1218 لاعب Tekken 7.

إنه لمن دواعي سرورنا أن استقبلنا في الجزائر العاصمة
الأعضاء الأكثر نشاطًا في مجتمع الرياضات الإلكترونية والرياضات التقليدية والرياضات القتالية. نأمل أن يكون هذا الاجتماع نقطة انطلاق لهيكلة أفضل للرياضات الإلكترونية في بلدنا والسماح بالتطوير المناسب لهذه الأنشطة الجديدة. ”

  • ياسين طهاري، ممثل منظمة ESPORTDZ

يُمكنكم زيارة صفحات ESPORTDA عبر Facebook و Instagram من الروابط التالية. يُذكر بأن المنظمة قد تم تأسيسها في 2016 وهي منظمة مستقلة لتطوير الرياضة الإلكترونية في الجزائر وتختص في منافسات ألعاب عدة أبرزها VALORANT، Rainbow Six، PUBG والعديد من الألعاب القتالية والرياضية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى