كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Gen.G يحطم اللعنة أخيراً ويفوز بدوري LCK الصيفي على T1

هو أشبه بانتقام على ما حدث في نهائي دوري LCK الربيعي في ساحة League of Legends الكورية، حيث عاد Gen.G ليحطم أسطورة T1 في النهائيات الصيفية بعد فوز نظيف بنتيجة 3-0 مدمراً بذلك لعنة المركز الثاني

 

بدأت المنافسة بهدوء كان أشبه بالهدوء ما قبل العاصفة، حيث أتى ال First Blood في الدقيقة 12 بفضل Gank من ثلاثة لاعبين قضى بها “Faker” على خصمه “Chovy” في Mid-lane. قتلة ثانية أتت من الفريق في ال Top Lane، إلا أن Gen.G امتلكوا الأفضلية في Dragon stacks.

لقد كان التنين الثالث حيث بدأت الكفة تميل لصالح Gen.G، حينما قاموا بتحقيق فوز جماعي ضخم أدى إلى حصول Gen.G على البارون بعد ذلك، واستمر Zeri بتحقيق القتلات بما فيها Quadra Kill على الخصم مما تسبب بهيمنة للاعبي Gen.G لبقية المباراة والفوز بها.

المباراة الثانية شهدت T1 يقومون ب Zeri-Yuumi الغير قابلة للايقاف في Bot Lane، على الرغم من ذلك، كان جواب Gen.G عن طريق Singed المُختار من قبل “Lehends” ليساهم بتحقيق خطة فريقه بشكل رائع، ليقوموا بقتل Renekton الخاص ب “Faker” مرتين ومن ثم تسارعت الأحداث عبر mid gank واستمر الزخم لبقية المباراة ليحقق “Peanut” وزملاؤه الفوز الثاني.

استمر الهجوم القوي ل Gen.G في المباراة الثالثة، مع حصولهم على Zeri-Yuumi إلا أن الأمر لم يكن بذلك الأهمية، فمستوى اللعب بين الفريقين كان واضحاً في المنافسة ليبدأ اليأس يعتري لاعبي T1 حتى لحظة النهاية وتحقيق الفوز الثالث.

مع هذا الفوز الغالي الجديد، يحطم فريق Gen.G لعنة استمرت 8 سنوات دون ألقاب محلية، ليصبحوا أبطال 2022 LCK Summer Split بانتقام مميز سيعطيهم دفعة معنوية عند ذهابهم لبطولة Worlds الكبرى كالفريق الأفضل في المنطقة الكورية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى