كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

توقيع ESL صفقة جديدة مع GamingMalta لإجراء دوري Pro League حتى 2024

أعلنت منظمة ESL الأضخم في عالم الرياضات الإلكترونية عن توسعة صفقتها مع GamingMalta لاستضافة فعاليات دوري ESL Pro League في لعبة CS: GO، وذلك حتى موسمه العشرون في عام 2024

 

سترى الصفقة المجددة ذهاب دوري CS: GO الأبرز إلى مالطا حتى نهاية عام 2024، بداية من مرحلة المجموعات للموسم 16 والذي سينطلق نهاية الشهر الحالي. سيكون ذلك الموسم هو العودة الأولى للمنظمة المالطية منذ الموسم 11، والذي تم التعاون به بين الجهتين في السابق.

علاوة على ذلك، قامت ESL و GamingMalta المدعومة من قبل حكومة البلاد بتوقيع صفقة استراتيجية تسعى لتطوير مجتمع الرياضات الإلكترونية المالطي في عام 2020، حيث كان من المقرر إجراء فعاليات ESL Pro League في عام 2021 هناك قبل القرار لاحقاً بتحويلها عبر الإنترنت بسبب الجائحة الصحية العالمية COVID-19، ومن ثم إقامة الدوري في دوسلدورف الألمانية بنسخته 15.

هذه الصفقة مع GamingMalta قد قامت بصقل تجربة ESL Pro League مع محبي CS: GO للعامين السابقين وأنا فخور لاستمرارنا بهذا الطريق. لقد أصبح الأمر جزءاً أساسياً من هوية الدوري، ونحن نتطلع لتقديم منافسات اللاعبين الأفضل في العالم في هذه البيئة المميزة للجزيرة المتوسطية الجميلة”

– Alex Inglot مُفوض ESL Pro League

ستأخذ المنافسات مكاناً في ساحة تم تصميمها خصيصاً بالتعاون مع GamingMalta في منتج Salini Resort الفخم، وسيبدأ بيع التذاكر في تاريخ 5 سبتمبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى