كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

مقتل محترف Gears of War سابق في إطلاق نار بالولايات المتحدة الأميركية

حادثة مؤسفة تسببت بخسارتنا لأحد نجوم الرياضات الإلكترونية العالميين، حيث لقي Chris “Xcells” Hill حتفه إثر حادثة إطلاق نار نهاية الأسبوع الماضي في ولاية فيرجينيا الأميركية

 

وفقاً لتقارير الشرطة، فإن محترف Gears of War ولاعب فريق Enigma6 السابق Xcells قد تم إطلاق النار عليه مما تسبب بوفاته عن عمر يناهز 26 عاماً بعد أن قام بالتفاعل مع صاحب منزل في Virgil Goode Highway بولاية فيرجينيا.

تم استرجاع الجسد من أمام منزل القاتل وبالتحديد حديقته الأمامية، إلا أن التحريات ما تزال مستمرة لمعرفة سبب الوفاة وفي حال كان القاتل يدافع عن نفسه وعن منزله، مما قد يتسبب بعدم مقاضاته بجرم القتل.

بالطبع، فإن مجتمع الرياضات الإلكترونية قد سارع لنعوة اللاعب المتوفى مع تحدث زملائه السابقين عن مدى قسوة الموقف، ليتحدثوا بكل خير عن اللاعب السابق وما قدمه للساحة التنافسية المحلية، بالرغم من مروره ببعض الأوقات الصعبة ومحاولته لإصلاح بعض الأخطاء في حياته.

يُذكر بأن “XCell” قد قام ببدء التنافس في Gears of War عام 2014 كجزء من فريق LoX، ليقوم لاحقاً بالانضمام لفرق كبرى مثل NRG حيث حقق المركز الأول في MLG GameBattles 2K عام 2016. أما عن منافسته الرسمية الأخيرة، فقد كانت عام 2019 في Fall League Qualifier 5 مع Lux Gaming حينما فشل بالتأهل مع الفريق.

تعازينا الحارة لأهل المتوفى ولمجتمع رياضات Gears of War الإلكترونية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى