أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: كل المعلومات عن كاس Wild Hearts وحدث عيد الحب

حدث جديد ومسلي للجميع

فورت نايت لعبة عودت لاعبيها على الأحداث المسلية والمضحكة إلى جانب البطولات الغريبة. لهذا السبب قررت أيبك جيمز إقامة حدث خاص بعيد الحب وستجعله واحداً من أكبر إحتفالات اللعبة من حيث الأنشطة التي ستشمل تحديات وبطولات خاصة بهذا اليوم وستمكن بالتالي اللعبين من الحصول على الكثير من العناصر التزيينية بشكل سهل وسريع. سينطلق هذا الحدث اليوم وسيستمر حتى 15 فبراير ويمكنك التعرّف هنا على كل ما سيقدمه هذا الحدث.

تفاصيل حدث Hearts Wild في فورت نايت

فورت نايت

ستقام بطولة Hearts Wild يوم الثلاثاء 9 فبراير، وستلعب بنمط الثنائيات تماشياً مع موضوع الحدث. ستجري أحداث هذه البطولة في جلسة واحدة وستضم عشرة مواجهات سيحاول فيها كل فريق تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط ليحصلوا على عنصر ظهر Heartblast وسكن جديد. يمكن لأي لاعب المشاركة شرط أن يكون مستواه أعلى من ثلاثين وقام بتفعيل ميزة 2FA على حسابه. وفي حال كنت قلق من المنافسين، سيسرك أن تعلم بأن الجوائز ستقدم لأفضل 1750 ثنائي مما يعني بأن فرصتك بالحصول عليهم عالية.

فورت نايت

هذه الجوائز ستتغير بتغير مرتبتك وستتضمن:

  •  المركز الأول : بيك أكس Breathless Blades، سكن Shufflly Shapes للأسلحة، رذاذ Reel Love، إيموت Perfect Match، شعار Hearts Wild Team Battles
  • المركز الثاني: سكن Shufflly Shapes للأسلحة، رذاذ Reel Love، إيموت Perfect Match، شعار Hearts Wild Team Battles
  • المركز الثالث : رذاذ Reel Love، إيموت Perfect Match، شعار Hearts Wild Team Battles
  • المركز الرابع : شعار Perfect Match وإيموت Hearts Wild Team Battles
  • المركز الخامس : لافتة هارتس وايلد تيم باتلز

معركة Hearts Wild

سيتمكن لاعبو فورت نايت بالفترة الممتدة من من 10 إلى 17 فبراير من الإنضمام لصناع المحتوى المفضلين لديهم للحصول على نقاط عبر إكمال تحديات مختلفة والتنافس مع فرق أخرى في مجموعتهم الإقليمية للإرتقاء إلى أعلى مستوى ممكن والحصول على جوائز مختلفة.

تحديات Fishstick لعيد الحب

فورت نايت

دائماً ما يكون لتحديات فورت نايت الأسبوعية موضوع يربطها، وفي هذا الأسبوع ستكون التحديات عن رحلة Fishstick للعثور على صديقة وسيكون عليك مساعدته للحصول على XP ورفع مستواك في الباتل باس. سيتم نشر هذه التحديات يوم الخميس لذا كن مستعداً لها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى