فورتنايت

فورت نايت: كشف Tfue عن سبب تركه للعبة فورت نايت

تحدث الستريمر عن هذا الموضوع في مقابلة جديدة

يبدو أن Tfue قد أسدل الستار على رحلته في فورت نايت بعد أن ساهمت اللعبة في إيصاله لعالم الشهرة في السنوات الماضية. فقد إرتبط إسم فورت نايت بتيفو ونينجا لفترة طويلة جداً حيث تمكن لاعب Faze Clan السابق من الفوز بالكثير من البطولات. ولكن يبدو أن هذه الرحلةإنتهت، فبعد أن غابت اللعبة عن قنواته منذ شهر أغسطس ظهر اللاعب في مقابلة على قناة اللاعب المحترف Arab ليتحدث عن سبب تركه للعبة.

سبب ترك Tfue للعبة فورت نايت

بدأ اللاعب Arab المقابلة دون أي لف ودوران وسأل Tfue عن سبب تركه لفورت نايت وتفضيل Warzone عليها. فأجابه Tfue بالشكل التالي:

تنقلت بين ألعاب كثيرة في حياتي من H1Z1 إلى Destiny مروراً بلعبة PUBG. وكنت أمل منها بعد عامين. والموضوع لم يتغير مع فورتنايت التي تعبت منها بعد أن قدمت أداء مثالي لسنتين. لهذا السبب كان علَي أن أجرب لعبة جديدة لتغيير الجو.

بالإضافةإلى ذلك، لقد شعرت بأنني إستنزفت كل ما في اللعبة وأبحت داخل حفرة فارغة فيها.

يجدر الذكر بأن Tfue قد قام بتجربة كل من Hyperscape وWarzone ليحقق نجاح ملفت في الأخيرة ويستقر عليها. يملك Tfue الأن ما يقارب 9.2 مليون متابع على مختلف المنصات ليكون صاحب المركز الثاني في عالم فورت نايت بعد غريمه نينجا.

أضاف Tfue لاحقاً بأنه شعر بأنه يلعب اللعبة لأسباب خاطئة بحسب وصفه. فقد وصل إلى مرحلة لم يلعب فيها فورتنايت إلا لإبقاء متابعيه ومسيرته المهنية بسلام. وفقد أي إهتمام كان يملكه للعبة وأصبح يعتبرها مملة. كما أشار بأنه قام بتخليد إسمه في تاريخ اللعبة لذا وجوده فيها غير مجدي.

مستقبل فورت نايت

ختم Tfue حديثه عن فورتنايت قائلاً بأن اللعبة لن ينتهي بها الأمر مثل H1Z1. ويعتقد بأنها ستخسر قسماً من لاعبيها ولكن  لن تخسرهم جميعهم في اي وقت قريب أو بعيد. السبب في ذلك هو بالرغم من خسارتها لمجموعة من لاعبيها الكبار، ما زالت اللعبة قادرة على إستبدالهم بنجوم جدد من ماطق عدة مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى