فورتنايت

فورت نايت: كل ما نعرفه عن الموسم 4 من الفصل 2

كل الإعلانات التشويقية والتسريبات للموسم الرابع من الفصل الثاني في فورت نايت

عندما يعود الأمر للأحداث الكبيرة والتشويق في الألعاب، قد تكون فورت نايت هي الأفضل من ناحية جذب إنتباه وتحطيم أرقام اللعبة لمشاهدة والمشاركة. فقد تمكنت فورت نايت من تحطيم الأرقام القياسية للمشاهدين مراراً وتكراراً عبر إعلانات التشويق المختلفة مثل حدث النهاية الذي إختتم الفصل الأول والحفلات الموسيقية الضخمة إلى جانب حدث Doomsday الخاص بالموسم الماضي. لهذا السبب ينتظر محبو فورت نايت اللعبة الموسم الرابع على أحر من الجمر، وبالأخص عندما كشفت ايبك قيمز إرتباط شخصيات مارفيل المحبوبة به وتحديداً البطل Thor. لهذا السبب سنستعرض في هذا المقال كل الإعلانات التشويقية التي قامت ايبك قيمز بنشرها ودلالاتها للموسم الرابع من فورت نايت.

القصص المصورة بين مارفيل وفورت نايت

قامت أيبك قيمز بالتعاون مع مارفيل بإصدار مجموعة من القصص المصورة بشكل تدريجي التي يبدو بأنها مرتبطة بالموسم الرابع كحملة دعائية جديدة لفورت نايت وليأكدوا بذلك على الشراكة بينهما ويمكنك قرأة هذه القصص في أحد القوائم الأساسية.

فورت نايت Thor

القصة الأولى

كشفت القصة الأولى بأن Thor هو الشخصية الرئيسية وGalactus هو الشرير للموسم المقبل. وتشير القصة بأن Thor يتوجه إلى شق بالفضاء إتضح لاحقاً أنه مرتبط بسماء لعبة فورت نايت حيثيمكنك رؤية الشق من داخل اللعبة كما أن هذا الشق هو السبب بقدوم Galactus إلى اللعبة.

القصة الثانية

تناولت القصة الثانية قصة وصول البطل Thor إلى جزيرة أبولو ولقائه بمجموعة من سكانها وشخصياتها الرئيسية مثل جونسي، لينكس، بيلي وغيرهم. ويحاول أن يشرح لهم بشكل سلمي عن حجم الخطر القادم نحوهم ولكن دون جدوى. ولكن قد تكون النقطة الأهم هو ذكر Thor لمصدر طاقة قوي على الجزيرة يقوم بجذب القوة الخارجية نحوها، فهل سيعود المكعب المشهور في الموسم الرابع؟

القصة الثالثة

تأخذ الأمور منحى جدي أكثر في القصة الثالثةحيث تصادم Thor مع سكان الجزيرة وتسببت المعركة الكبيرة بينهم بفقدانه لذاكرته وإسقاطه لسلاحه الأسطوري Mjöllnir. هذا الأمر تسبب بضرر كبير للجزيرة بسبب قوة السلاح الكبيرة التي أحدثت فجوة كبيرة بحسب المسربين.

القصة الرابعة

تقوم القصة الرابعة بشرح الخطر الكبير الذي يشكله Galactus لجزيرة أبولو حيث يحاول Thor إيقافه بمساعدة Sif إحدى محاربي أزغارد. بالإضافة إلى ذلك ظهرت كلمة NEXUS التي قد يكون لها دلالات عديدة في الموسم المقبل.

يجدر الذكر بأن الموسم الرابع سينطلق غداً في 27 أغسطس ولن يكون العمل المشترك الأول بين ايبك ومارفيل حيث تعاون المطور مع عملاق القصص المصورة في السابق بأطوار مؤقتة مرتبطة بأفلام Avengers ومؤخراً عبر سكن Captain America في يوم عيد الإستقلال الأمريكي.

قد يكون Thor هو مجرد البداية وقد نرى مداخلات من مجموعة كبيرة من الأبطال مثل Wolverine الذي أشار المسرب Hyperx بأن مصدراً سرياً قد أبلغه عن إحتمالية إنضمام بطل X-Men الشهير إلى شخصيات لعبة فورت نايت.

وكما يعلم الجميع فورت نايت ليست بالغريبة عن عالم الأبطال الخارقين فقد قامت ايبك قيمز في هذا الموسم بوضع بإضافات وأحداث مرتبطة بأحد أضخم أبطال DC. نتحدث هنا عن Aquaman الذي حصل على سكنه الخاص باللعبة إلى جانب قدوم مدينة أطلانطيس إلى جزيرة أبولو في الموسم الحالي. وقبله أضافة Deadpool وأعطته دور شبه أساسي بقصة الموسم الثاني.

ما هو رأيك بإضافة Thor وما هي توقعاتك للموسم الرابع؟ شاركنا بالتعليقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى