فورتنايت

فورت نايت: نتائج بطولة FNCS الأخيرة وأداء اللاعبين في الموسم 3

بعد مرور بضعة أيام على إنتهاء بطولة FNCS الأخيرة في لعبة فورت نايت والتي أجريت في النمط الفردي وتحليل نتائجها. أصبح بإمكاننا إستخلاص مجموعة من النقاط عن موازين القوة الحالية للاعبين والفرق العربية في اللعبة. فهذه البطولة إعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية وقرأتهم للـ META الحالية.

فورت نايت
فورت نايت

سيطرة صقر وأسمر

بالرغم من إحتدام المنافسة في جميع المواجهات، إلا أن البطولة شهدت سيطرة شبه كاملة من لاعبي فريق أسمر وصقر الذين فازوا بأربع جولات من أصل ستة جولات وكانوا حاضرين بشكل دائم بين أول خمسة ليثبتوا مدى فعالية مكتشفي المواهب في كِلا الفريقين الذين أعطوا للمواهب مثل Phanotm وModisk كل الدعم ليثبتوا قدراتهم في الفعاليات الرسمية.

مواهب بارزة وأسماء جديدة في فورت نايت

عندما يتم ذكر فورت نايت وصقر في نفس الجملة، سيكون Souriano أول إسم يبادر إلى ذهن أي متابع. ولكن هذه البطولة قدمت لنا وجهان جديدان لصقر في Modisk وHellonsteam. الذين أنهوا البطولة بين أفضل خمسة وقدموا أداء رائع في كل من الجولة الثالثة والرابعة. ولا يمكننا أن نتحدث عن مواهب دون ذكر Phantom الذي حل في المركز الثاني وأظهر للجميع بأنه مشروع بطل مستقبلي مع فريق أسمر. بالإضافة إلى هؤلاء اللاعبين، هناك اللاعب 2912 Loser الذي حصد أكبر عدد من القتلات (عشرة) في جولة واحدة، وهو رقم رهيب وملفت للأنظار عندما تأخذ بعين الإعتبار حجم البطولة ومستوى اللاعبين الموجودين فيها.

تألق Spy وأداء مخيب من Souriano 

قد لا يكون فوز Spy بالبطولة أمراً مفاجئاً عندما تنظر إلى نتائجه في الأدوار التأهيلية وبطولات الـ Cash Cups التي أتت قبلها. فقد أكما البطل سلسلة إنتصاراته وتمكن من الفوز في البطولة عبر إبقاء نفسه بين أفضل خمسة في كل مواجهة شارك فيها ليظهر مدى فعالية أسلوبه والإستمرارية الموجودة لديه. هذه العبارات لا يمكن أن نقولها عن Souriano الذي تفاجأ الجميع بأدائه الذي كان دون المستوى وأحزن جماهيره. قد يكون السبب في هذا الأداء هو عدم تأقلمه مع الـ META أو طبيعة النمط الفردي التي تضع ضغطاً كبيراً على اللاعبين. ولكن مهما كان السبب نتمنى أن يعود Souriano إلى مستواه الطبيعي ليمتعنا بأدائه المميز.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى