فورتنايت

فورت نايت: كيفية الحصول على اللعبة بعد الحجب الأخير من Apple

طريقة جديدة للحصول على فورت نايت على أجهزة Apple

إذا كنت جزءاً من الملايين الذين يلعبون لعبة فورت نايت على أجهزة iOS، فهذا يعني بأن المشكلة الكبيرة القائمة بين كل من Epic وApple قد أشعرتك بالإحباط ووضعتك في موقف لا يحسد عليه بعد أن اصبحت غير قادر على تحديث لعبتك المفضلة والدخول إليها. لهذا السبب لدينا خبر سعيد لك في هذا الموضوع حيث تم العثور على تطبيق سيمكنك من العودة إلى هذه اللعبة على أجهزة iPhone وiPad دون أي مشاكل.

كيفية لعب فورت نايت على أجهزة iOS

قبل البداية يجب أن أذكر بأنه ما زال بإمكانك الدخول إلى اللعبة من جهازك. المشكلة هي بأنه لم يتم تحديثها بعد إنتهاء الموسم الثالث وهذا يعني بأنك ستدخل إلى لعبة خالية من التحديات والجوائز والتغييرات أو الأحداث التي تجعل من هذه اللعبة أمراً مميزاً وممتعاً وهو السبب الأساسي الذي دفع أغلب لاعبي أجهزة iOS للتخلي عنها.

ما هو الحل إذاً؟ الإجابة هي تطبيق Rainway الذي وعد بإعلانه الأخير بأنه بمجرد تحميله، سيتمكن لاعبو فورت نايت من اللعب عبر أجهزة iPad وiPhone. سيقوم هذا التطبيق بتشغيل اللعبة عبر بثها من جهاز حاسوب بدلاً من أجهزة Apple.

إنعكاسات هذه الطريقة على تجربة اللعب

هذه الطريقة ليست بالجديدة وبالرغم من سهولة تطبيقها، إلا أنه لديها بعض التأثيرات على تجربتك في اللعبة. الشرط الأساسي لتنفيذ هذه الطريقة هو إمتلاك حاسوب قادر على تشغيل فورت نايت وبثها على جهاز أخر. هذا الشرط سيسبب حالة نفور لقسم كبير من اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة الموبايل كوسيلة أخرى للعب خارج المنزل أو بسبب عدم إمتلاكهم لجهاز PC قوي مما يعني بأن هذه الطريقة قد تفقد معناها بالنسبة لهم.

الأمر الأخر الذي يجب أن تأخذه بعين الإعتبار هو أن تجربتك في اللعبة قد تتأثر لأنك تقوم ببث اللعبة بدلاً من أن تلعبها بشكل مباشر. هذا الأمر قد يأخر ردة فعلك في العبة ويؤثر على قدرتك على الحركة خاصةً إذا كان إتصالك باللعبة غير مستقر.

ما هو رأيك في هذه الطريقة وهل ستقوم بتجربتها؟ شاركنا في التعليقات!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى