أخبار ألعاب الفيديوفورتنايتمقــالات مـــفيدة

فورت نايت: كيفية تحسين أداء اللعبة عبر الـ Performance Mode وطرق أخرى

نصائح لتجربة أسرع وأكثر سلاسة

بالرغم من تحسينات الجيل الجديد وبداية موسم آخر مليء بالشخصيات المختلفة، لا تزال فورت نايت من الألعاب الغير متطلبة عندما يعود الأمر بمواصفات الأجهزة. هذا الأمر لن يمنع جهازك من تجنب المشاكل، ففي نهاية الأمر ستجد نفسك على خريطة مع 99 لاعب أخر. لهذا السبب سيكون عليك تغيير بعض الإعدادات لضمان أفضل أداء اللعبة وهو أمر يقوم به الكثير من المحترفين. هذا الأمر ليس حكراً على لعبة فورت نايت، فلاعبو كاونتر سترايك يقومون بأمر مماثل أيضاً. لهذا السبب قدمت أبيك جيمز إعدادات جديدة للاعبيها ليتمكنوا من رفع معدل الإطارات. لهذا السبب إذا أردت أسرع تجربة في اللعبة، ستجد كل ما تحتاج معرفته هنا.

 كيفية تحسين أداء فورت نايت

Preformance Mode

يقوم هذا الإعداد بتخفيف الضغط على معالج جهازك ليمكنه من رفع معدل الإطارات وسيمكنك عند تفعيله من الحصول على تجربة أسلس ولكن برسومات أضعف بعض الشيء. ولإستعراض قدرات هذا الإعداد، قامت أيبك بإختباره على جهازين. الأول هو جهاز يحتوي على معالج Intel i5-8265U وثمانية جيجا من الـ RAM بالإضافة إلى بطاقة Intel UHD Graphics 620. تبين بأن معدل الإطارات إرتفع من 24 إلى 61 عند تفعيل الإعداد.

بالنسبة للجهاز الأخر، فقد إحتوى على معالج AMD A10-5745M وستة جيجا من الـ RAM بالإضافة إلى بطاقة AMD Radeon HD 8610G.تبين بأن معدل إطارات إرتفع من 18 إلى 45 عند تفعيل الإعداد. بافضافة إلى ذلك قام Sypher2k بتجربته على جهازه وحصل على 60 إطار إضافي. لذا يمكنك أن ترى بأن تأثير هذا الإعداد سيكون ملحوظاً على الأجهزة المختلفة، وفي حال أردت تفعيله عليك القيام بالخطوات التالية:

  • عند دخولك إلى قائمة اللعبة الأساسية نوجه لخيار الإعدادات.
  • ستجد الإعداد موجود بخيارات الفيديو تحت إسم Rendering Mode

إزالة ملفات الرسومات الضخمة

إلى جانب الـ Performance Mode، ستمكن أيبك اللاعبين من إزالة ملفات الرسومات الضخمة لتخفيف حجم اللعبة وضغطها على الأجهزة. ستجد بأن التخلص من هذه الملفات سيمكنك من إزالة 15 جيجا بايت من حجم اللعبة الإجمالي. قم بإتباع الخطوات التالية في حال أردت القيام بهذا الأمر:

  • إدخل إلى مشغل Epic الخاص بك
  • توجه إلى ألعابك وإضغط على فورت نايت
  • إضغط على رمز النقاط الثلاث وإختر “الخيارات”
  • قم بتعطيل خيار “High-Resolution Textures” وإضغط Apply
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى