فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع الثامن من الموسم الرابع

العملات مستمرة في الموسم الرابع

تعد عملات الخبرة في فورت نايت طريقة رائعة لتسريع تقدم مستواك في الباتل باس الموسمي. تظهر هذه العملات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة بعد ظهور التحديات الأسبوعية. تظهر هذه العملات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الجزيرة بعد ظهور التحديات الأسبوعية.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أصغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الذهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

خريطة فورت نايت

 

فورت نايت

ستجد بأن هذا الأسبوع فريد من نوعه حيث تتركز العملات بشكل كبير على الجانب الجنوبي الغربي من الجزيرة. في الواقع ، يوجد ما لا يقل عن خمسة عملات مختلفة بين Misty Meadows وSlurpy Swamp وThe Fortilla. وكالعادة سيقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة غرب الخريطة داخل منطقة Misty Meadows ولكن من أجل سلامتك ننصحك بأن تنتظر قليلاً قبل التوجه إلى هناك لأن هذه المنطقة ستكون هدف للكثير من اللاعبين بسبب تواجد العملة الذهبية فيها ولأنها هدف لإحدى التحديات.

ستجد العملات الأرجوانية لهذا الأسبوع على أطراف كل من Doom’s Domain وThe Authority إلى جانب النهر الذي يفصل بينها وبين Lazy Lake.

كما هو الحال في كل أسبوع، ستكون العملات الزرقاء هي الأصعب في فورت نايت كونها محاطة بمختلف العناصر التي عليك أن تقوم بتدميرها للوصول للعملة. ستجد العملة الزرقاء الأولى في الحقيبة على الشاطئ جنوب غرب Misty Meadows. ستجد العملة الزرقاء الثانية في أحد مباني القرية المفقودة في Slurpy Swamps. يحتوي هذا المبنى على أثاث خشبي عليك تدميره لتحصل على العملة. أما العملة الزرقاء الأخيرة، فستجدها في ساحة خردة السيارات في منطقة Dirty Docks.

بالنسبة للعملات الخضراء، فهي موزعة على جميع أطراف الخريطة حيث ستجد العملة الأولى في شمال Coral Castle والثانية في Stark Industries. أما الثالثة فستجدها في Retail Row والأخيرة في Misty Meadows.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى