فورتنايتأخبار ألعاب الفيديو

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع الرابع من الموسم 4

ظهرت العملات الذهبية!

هناك طرق عديدة للحصول على الـ XP في الموسم الرابع من فورت نايت والعملات الأسبوعية الملونة هي أحدها. تقوم هذه العملات بإعطائك كميات مختلفة من الـ XP بناءاً على لونها. يتغير موقع هذه العملات مع كل أسبوع.كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع. أما مفاجأة هذا الأسبوع فستكون العملات الذهبية التي تظهر لأول مرة في هذا الموسم.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أضغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس لديك.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

يقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة دخل منطقة Stark Industries ولكن من أجل سلامتك ننصحك بأن تنتظر قليلاً قبل التوجه إلى هناك لأن هذه المنطقة هي هدف لمجموعة من التحديات كما أن الجميع سيتوجهون للحصول على العملة الذهبية.

ستجد العملتين الأرجوانيتين في الطرف الغربي من الخريطة. ستكون الأولى في جنوب منطقة Fortilla بالقرب من Misty Meadows. أما الثانية فستجدها شمال غرب Sweaty Sands على مقربة من Coral Castle.

أما العملات الخضراء فستجدها موزعة على جميع زوايا خريطة فورت نايت، ويمكنك الحصول على الأولى بشكل سريع بعد إلتقاط العملة الأرجوانية في Sweaty Sands لأنها موجودة في Coral Castle. يمكنك التوجه من بعدها إلى أقصى الشرق وتحديداً إلى منطقة Steamy Stacks حيث ستجد العملة الخضراء الثانية. بالنسبة للعملتين الثالثة والرابعة، فستجدهما في الجزء الجنوبي من الخريطة على قمم Catty Corner وجنوب Misty Meadows.

قد تكون العملات الزرقاء هي الأصعب كونها تجبرك على تدمير بعض الأمور للعثور عليها وللحصول على أول عملة عليك التوجه إلى جزيرة في أقصى شمال الخريطة بشكل عام وDoom’s Domain بشكل خاص . أما العملة الثانية فستجدها في منتصف الخريطة داخل منطقة The Authority قبل التوجه شرقاً إلى المنطقة الموجودة بين Dirty Docks وRetail Row للحصول على العملة الثالثة.

بالرغم من كثرة هذه العملات وتوسع إنتشارها، إلا أن الحذر ضروري جداً لأن هذه المناطق ستكون مليئة باللاعبين القادمين لتحقيق الهدف نفسه. وإذا شعرت بأنك غير قادر على مواجهة الأعداد الكبيرة القادمة، يمكنك الإنتظار لبضعة أيام قبل الحصول على العملات. يمكنك أيضاً إستغلال هذا الأمر لصالحك لإكمال التحديات التي تطلب منك التسبب بالضرر للخصوم أو الحصول على قتلات.

سيتم تحديث هذا المقال في حال ظهور عملات جديدة على خريطة فورت نايت ونتمنى لك التوفيق في الحصول عليهم!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى